محافظ بورسعيد يوجه الشكر لمدير أمن بورسعيد و الضباط والجنود على جهودهم المتواصلة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، خلال فعاليات جلسة أعمال المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد ، بالشكر والتقدير لمساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء مازن صبري ، و جميع أفراد و ضباط و جنود مديرية أمن بورسعيد ، على جهودهم المتواصلة خلال الفترة الماضية ، و توفير الأمن و الأمان لمحافظة بورسعيد وابنائها ، و تحقيق المناخ المناسب لتنفيذ المشروعات القومية المهمة بمحافظة بورسعيد .

كما توجه محافظ بالشكر و التقدير لجميع نواب محافظة بورسعيد ، على تعاونهم المثمر مع الأجهزة التنفيذية ، من أجل مصلحة المواطن و الارتقاء بمستوى الحياة داخل محافظة بورسعيد ، مشيرا أن التواصل مستمر بين النواب و التنفيذيين لمتابعة خطط التنمية و التعمير التي تجرى ببورسعيد على كافة الأصعدة .

و شدد محافظ بورسعيد على ضرورة تكثيف الجهود و مواصلة التعاون بين الجميع ، من أجل مصلحة الوطن و المواطنين ، و الوعي بإنجازات الدولة المصرية ، و عدم الانسياق وراء الشائعات التي تعطل مسيرة التنمية .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق