ماذا قال تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، على الاحتفال بنجاح فيلم "ولاد رزق 3" بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، كما وجه رسالة لمنتقدي ميزانية الفيلم، مشيرا إلى أنه حقق 720 مليون جنيه منذ عرضه ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

وشارك تركي آل الشيخ مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق عليها قائلا: "في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم".

وتابع: "الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافة دعاية ناجحو لموسم الرياض.. سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبا".

وأردف قائلا: "ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز.. أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم.. GEA تدعم الإبداع أينما كان".

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يكشف عن مسرحيات موسم الرياض الرابع

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق