تصريح مثير من رئيس نادي البنك الأهلي بعد تأجيل مباراته أمام سموحة في الدوري

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، قرار رابطة الأندية بتأجيل موعد مباراته أمام سموحة، وذلك بسبب استكمال لقاء بيراميدز وسموحة فى الجورة الـ 28.

وأكد أشرف نصار، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "كيف يتم تأجيل المباراة ونعرف الخبر من الإعلام، لقد قمنا بحجز الملعب والمعسكر والإسعاف وكل شيء".

وأكمل رئيس نادي البنك الأهلي، قائلًا: "الهاني سليمان تم طرده في مباراة بيراميدز، وكان من المفترض أن يغيب أمامنا، ولكن الآن بعد تأجيل اللقاء سيلعب بشكل طبيعي، بالإضافة إلى غياب أسامة فيصل المهاجم الأساسي للفريق عن اللقاء بعد تحديد موعده الجديد بسبب انضمامه للمنتخب الأولمبي".

وأتم أشرف نصار، قائلًا: "مبدأ تكافؤ الفرص يتم نسفه بشكل كامل، تم تأجيل المباراة وهذا التأجيل تسبب في مشاكل عديدة".

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، استقرت على أن سموحة سيحل ضيفًا على البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 13-7 المقبل في السابعة مساءً على ستاد القاهرة في المقابل يستضيف بيراميدز نظيره زد يوم الثلاثاء الموافق 4-8-2024 في السابعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 29 من دوري نايل.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق