السيطرة على حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق نشب داخل جراج مول بارك ستريت بالشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا بنشوب حريق في الدور الأرضي بمول بارك ستريت بالشيخ زايد، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة عليه.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام ربة منزل وشخصين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة بولاق وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1متر وبعمق 3 أمتار بالعقار المُشار إليه، واعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق