فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

سحقت فنزويلا منتخب جامايكا 3-صفر في تكساس اليوم الاثنين أول يوليو 2024، لتنفرد بصدارة المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم وتضرب موعدا في دور الثمانية مع كندا.

وضمنت فنزويلا الفوز بفضل هدفين في بداية الشوط الثاني حملا توقيع إدوارد بيلو وسولومون روندون قبل أن يضيف إريك راميريز الهدف الثالث قرب النهاية.

وكانت فنزويلا ضمنت في وقت سابق الظهور في دور الثمانية بالبطولة القارية المقامة في الولايات المتحدة بعد الفوز على الأكوادور والمكسيك وكان يكفيها نقطة واحدة فقط في مواجهة جاميكا التي سبق وتأكد هبوطها لتصدر ترتيب مجموعتها وتجنب مواجهة الأرجنتين حاملة اللقب في الدور المقبل.

أحرز بيلو الهدف الأول لفنزويلا بضربة رأس قوية في الدقيقة 49 وعزز روندون تقدم الفريق القادم من أمريكا الجنوبية بالهدف الثاني بعد ذلك بسبع دقائق.

وهذا هو الهدف الدولي رقم 43 لروندون وبه عزز رقمه القياسي كهداف تاريخي لمنتخب بلاده.

وأضاف راميريز الهدف الثالث في الدقيقة 85 عندما سدد كرة بالقدم اليمني إلى شباك الحارس جامالي ويت بعد تلقيه تمريرة متقنة من كيرفنأندرادي.

وإلى جانب فنزويلا تأهلت الإكوادور التي احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية لدور الثمانية بفضل تفوقها في فارق الأهداف على المكسيك بعد تعادل المنتخبين بدون أهداف في المباراة الأخرى بالمجموعة وتعادلهما في الرصيد بأربع نقاط لكل منهما.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق