قبل ما تنزل من بيتك.. اعرف تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، حالة من التكدس المروري وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات.

حيث تباطأت الحركة المرورية بمناطق الأزهر والعباسية والموسكي وطريق الأوتوستراد وحلوان والمعادي والمقطم، وسط انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لرصد الحركة المرورية وضبط قائدي السيارات المخالفين.

كما شهدت حالة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وميدان التحرير وشارع رمسيس حالة من التكدس المروري، بالإضافة إلى حدوث تكدس مروري بشوارع فيصل والهرم، وصولاً إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولاً إلى منطقة البحوث والدقي والمهندسين.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

كما نفذت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عدة حملات مرورية بشوارع وميادين العاصمة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم وأسفرت عن ضبط 66 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق