بعد فيديو رقص طالبة في حفل التخرج ..بما ردت جامعة أسيوط ؟

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار فيديو طالبة اسيوط جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت طالبة من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط وهي ترقص على أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها، وهي مرتدية الزي الخاص بالخريجين وقبعة التخرج.

فيديو طالبة اسيوط

فيديو طالبة اسيوط انتشر بشكل سريع وأدى إلى تصدر اسم الطالبة سمر عنتر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك مصحوبًا بموجة من التعليقات المتباينة.

إذ تعرضت الطالبة الهجوم اللاذع مما جعلها تخرج في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، لتوضح أنها لم تكن تنوي إثارة الجدل، بل كانت تعبر فقط عن فرحتها الكبيرة بمناسبة التخرج وذلك بحضور عائلتها وأصدقائها، وأكدت أن الرقص كان مجرد طريقة للتعبير عن الفرح والسعادة، وأنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد من الانتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية.

سمر طالبة اسيوط

الطالبة أشارت إلى أنها تفهم التباين في الآراء وتقديرات الناس،وأكدت على حقها في التعبير عن نفسها بالطريقة التي تراها مناسبة، دون أن تتعرض للانتقادات الشديدة والمواقف السلبية التي تعرضت لها بعد انتشار الفيديو.

كما ردت طالبة أسيوط سمر عنتر على منتقديها عبر صفحتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حيث قالت «أنا مش طالعة أبرر بس دي كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي مفيهاش حاجة لافتة وفيه ناس بترقص في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة".

رد جامعة أسيوط

أكدت جامعة أسيوط في بيان صادر لها عبر صفحتها الرسمية عبر «فيس بوك» ذكرت فيه ".تعلن جامعة أسيوط عدم مسؤوليتها عن أية حفلات تخرج أو أنشطة يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وبغير موافقة الجامعة".

اقرأ ايضا: دول ناس مش سالكة ” أول رد من مفيدة شيحا على منتقديها

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق