رئيس «MicroStrategy» يتوقع عودة الاهتمام ونشاط التداول بالبيتكوين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

أصدر مايكل سايلور، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة MicroStrategy ، رسالة مثيرة بخصوص Bitcoin، أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، وسط الركود الحالي في السوق. حيث كتب سايلور : “البيتكوين توسع عالمك”.

يأتي هذا في الوقت الذي وصل فيه نشاط تداول Bitcoin في عطلة نهاية الأسبوع إلى مستوى قياسي منخفض وفق u.today، الأحد 30 يونيو 2024.

وبحسب بيانات من شركة أبحاث العملات المشفرة Kaiko، فإن حجم تداول عملة البيتكوين خلال عطلات نهاية الأسبوع انخفض إلى 16% فقط هذا العام.

ويمثل هذا تحولاً كبيراً في أنماط تداول العملة الرقمية الرائدة في العالم، والتي شهدت تقليدياً نشاطاً قوياً خارج ساعات السوق التقليدية.

قد يشير هذا الانخفاض إلى شعور بالملل أو عدم الاهتمام بين المتداولين وسط حالة عدم اليقين المستمرة في السوق، كما يتضح من انخفاض الأسعار.

تابع:” مع استمرار السوق في التنقل خلال فترات من الحركة الباهتة، تمثل رؤية سايلور للبيتكوين صرخة حاشدة مع توقع عودة الاهتمام ونشاط التداول.

وسيطرت عملة البيتكوين على الأخبار في بداية عام 2024 عندما تم إطلاق أول صناديق المؤشرات المتداولة الفورية الأمريكية لأكبر الأصول الرقمية.

وقد استقطبت صناديق المؤشرات المتداولة من بلاك روك وفيديليتي تدفقات كبيرة، مما دفع البيتكوين إلى مستوى قياسي بلغ 73798 دولارًا في مارس، على الرغم من تباطؤ الطلب والأسعار منذ ذلك الحين.

حركة سعر البيتكوين لا يزال سعر البيتكوين محصورًا في نطاق واسع. فبعد الانخفاض الذي شهده يوم الاثنين الماضي إلى أدنى مستوياته عند 58414 دولارًا، عمل المتفائلون بلا كلل للحفاظ على البيتكوين فوق 60 ألف دولار.

وهذا مؤشر إيجابي لأنه يشير إلى أن المتفائلين ربما يشترون انخفاض البيتكوين. كما ورد، تم إرسال أكثر من 20,200 بيتكوين، بقيمة 1.23 مليار دولار، إلى عناوين التراكم في يوم واحد، مما يشير إلى الشراء عند الانخفاض.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق