إعلامي شهير يحتفل بذكرى 30 يونيو على الهواء..11 عاما بلا إخوان

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن مثل هذا اليوم قبل 11 عاما كان لا ينسى حيث مصر كلها في الشوارع، للخروج ضد جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا: 11 سنة ومصر بلا إخوان.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه الأيام أنقذنا فيها الوطن من عصابة إخوانية إرهابية، قائلا: مكانش فيه مكان إلا ومليان ناس.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب المصري كان ينادي حينها انزل يا سيسي ويسقط حكم المرشد، مضيفا أنه رفع الكارت الأحمر لمحمد مرسي العياط في الساعة 12 ظهرا وكان وقتها في قناة التحرير.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن 30 يونيو 2013 توافق يوم أحد، وفي العام الجاري يتوافق يوم الأحد ولن يتكرر هذا مرة ثانية إلا بعد 6 سنوات في عام 2030.

ولفت إلى أن الإخوان يتحدثون حاليا عن إسقاط الدولة واستغلال الأزمات من أجل تمكينهم مرة أخرى، معلقا: أكدوا الكلام اللي قولناه في البرنامج ولم يجرؤ أيا منهم على نفي الكلام الذي قالوه في الغرف المطلقة، وهم يتساؤلون كيف وصل الكلام لأحمد موسى.

وواصل: عمري ما أنسب حاجة لأي حد وهو معملهاش، فالحقيقة هي مصداقيتنا حتى لو كانوا أعداء، مضيفا أن الكلام الذي قاله بالأمس ونشره على لسان عمرو واكد ومحمود وهبة صحيحة مليون في المية.

وتابع أن عمرو واكد عيل صهيوني لأنه اشترك من قبل في أعمال فنية مع ممثلاث إسرائيليات، قائلا: يا واد يا عمرو بتتكلم عن القضية الفلسطينية وأنت مطبع مع الصهاينة، دا أنا هفرد ليك حلقات لأنك عامل كوارث وجرائم لأنك متورط مع الكيان الصهيوني.

وأكمل: علاقة محمود وهبة قوية بالكيان الصهيوني ويقدموا له الدعم في أمريكا، ولا يمكن لأحد منهم أن ينكر هذا الكلام، وسأضع صوابعي العشرة في عينيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق