أخبار عاجلة
حماس: نتنياهو هو الذي يرفض ويعطل مقترح بايدن -

والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”

والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”

المستقلة/- أكد والد الشاب المصري سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل المطرب عمرو دياب، ثقته بالقضاء المصري للحصول على حق ابنه جراء الواقعة.

وأوضح أسامة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تحت الشمس”، أنه تم بالفعل تحرير محضر إزاء ما حدث، نافياً ما تم تداوله حول أن ابنه يتردد على الحفلات دون دعوة ويضايق المشاهير.

واعتبر الأب أن هذه الادعاءات باطلة وتهدف إلى تشويه صورة ابنه، مؤكداً أن سعد يعمل مع متعهدي حفلات وكان متواجداً في حفل الزفاف لمباشرة عمله، على الرغم من تلقيه عرضاً آخر بأجر أكبر في نفس الوقت، إلا أنه فضل التواجد مع عمرو دياب.

وأشار أسامة إلى أن ابنه يعاني من حالة نفسية سيئة، ولم يتناول الطعام أو الشراب منذ أكثر من 26 ساعة، وهو يتواجد حالياً في القاهرة لتأهيله قبل العودة إلى مسقط رأسه الأقصر.

يذكر أن عمرو دياب قد أثار جدلاً واسعاً بعد انتشار مقاطع فيديو تظهره وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة “سيلفي” معه.

وانقسمت الآراء حول تصرف عمرو دياب، فاعتبر البعض أنه تصرف خاطئ وغير لائق، بينما رأى آخرون أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

وفي سياق متصل، كشف محامي الفنان عمرو دياب عن فشل محاولة التواصل مع الشاب المعجب لاسترضائه بعد الحادثة، وأنه تم تحرير محضر قضائي بحق الشاب الذي حاول التقاط صورة “سيلفي” معه بالقوة.

وفي الختام، تبقى هذه الواقعة حاضرة في الساحة الإعلامية، مع انتظار الجميع لنتائج التحقيقات والمسار القانوني للقضية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالله السعيد يدخل على خط النار لمنع نجم الفريق من الرحيل.. ما القصة؟
التالى حمدان بن محمد بن راشد يعتمد مبادرة «حلول دبي للمستقبل» الجديدة