أخبار عاجلة
رصف طريق «الهاويس - الخاشعة» ببلطيم بطول 3 كم -

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو التي تجمع ‏الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.‏

2024%5C6%5C11%5C448209099_1011130297_476

وعاد الفريق للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة القادمة.‏

عقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية ‏تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.‏

2024%5C6%5C11%5C448202257_1011129623_476

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في «الجيم» ضمن ‏برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

الأهلي يفوز على النجوم وديا

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على ‏جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق‎.‎

موعد مباراة الأهلي و فاركو في الدوري

يلعب الأهلي مع فاركو مساء الجمعة، الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا، ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يحتل الأهلي، المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين، سجل لاعبو الأحمر 35 هدفا، فيما تلقت شباكهم 16 هدفا.

في حين يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبو الفريق 22 هدفا، بينما تلقت شباكهم 32 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق من عمرو يوسف على إعلان زوجته إصابتها بالسرطان
التالى قفزة في أسعار الذهب الآن وعيار 24 يسجل هذا الثمن