أخبار عاجلة
اجتماع حكومي طارئ بشأن الأسعار.. ما القصة؟ -

أبو الغيط: هدف العدوان الإسرائيلي جعل أرض غزة غير قابلة للحياة

أبو الغيط: هدف العدوان الإسرائيلي جعل أرض غزة غير قابلة للحياة
أبو الغيط: هدف العدوان الإسرائيلي جعل أرض غزة غير قابلة للحياة

أكد أحمد أبو الغيط الامين العام للجامعة العربية، أن هدف العدوان الإسرائيلي هو تنفيذ الإبادة الجماعية وجعل الأرض غير قابلة للحياة في غزة.

وقال أحمد أبو الغيط في كلمته في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: "العدوان يستهدف نزع مظاهر الكرامة الإنسانية ومسؤوليتنا وواجبنا الإنساني فعل كل ما هو ممكن كي لا تمر هذه الخطة الشيطانية".

وأضاف أحمد أبو الغيط: "كافة المنظامت الإنسانية غير قادرة على العمل في غزة ولم يعد هناك مكان آمن ولم تسلم منظمة إنسانية من الاستهاف الإسرائيلي".

وتابع أحمد أبو الغيط: "تقويض وكالة أونروا يجري على الأرض بخطة إسرائيلية ممنهجة ولابد ان يكون واضحا أنه من دون أونروا ودروها ينهار الوضع الإنساني في غزة".

وأكمل احمد أبو الغيط: "نؤكد أن استحداث طرق لإدخال المساعدات مثل إنشاء ممر بحري لا تغني عن ضرورة فتح كافة المعابر البرية لأنها الآلية الموثوقة والمستدامة لادخال المساعدات".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
التالى الفيدرالي الروسي: المخابرات الأوكرانية متورطة ”بشكل مباشر” في هجوم ”كروكوس”