أخبار عاجلة

بيتسو موسيماني: لم أحسم موقفي مع أبها السعودي ومن الممكن العودة للتدريب في مصر

بيتسو موسيماني: لم أحسم موقفي مع أبها السعودي ومن الممكن العودة للتدريب في مصر
بيتسو موسيماني: لم أحسم موقفي مع أبها السعودي ومن الممكن العودة للتدريب في مصر

قال بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومدرب أبها السعودي حاليا، بأنه لم يحسم رحيله حتى الان عن فريق أبها السعودي وهناك اجتماعات مع إدارة النادي لمعرفة الموقف النهائي في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات بيتسو موسيماني.

تصريحات بيتسو موسيماني مدرب أبها السعودي

وأضاف بيتسو موسيماني في تصريحات لمجلة "soccer laduma" لدي دائما العروض من أجل تدريب الفريق وذلك بسبب النجاحات الكبيرة والعديد التي حققتها خلال السنوات الماضية.

وأكمل بيتسو موسيماني، لم أحدد موقفي مع فريق أبها حتى الان، وتلقيت عروض في الفترة الماضية آخرها أمس، ولدي عروض تدريبية بشكل مستمر.

موسيماني
بيتسو موسيماني

بتسو موسيماني مدرب أبها السعودي

وتابع بيتسو موسيماني، لم أحسم الأمر بشكل نهائي حتى الان، ودائما أتحدث مع فريقي المساعد ونتناقش حول هويه الفريق المقبل، ولدينا عروض من الشرق الأول وأمريكا وجنوب أفريقيا بجانب شمال افريقيا.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته، لدي عروض من مصر وتونس والجزائر ومن كل مكان وحققنا الكثير من البطولات في الفترة الماضية وكانت فترة رائعة، والأهم هو اختيار الفريق الأمثل وما يملكه هذا الفريق وسبب التدريب.

تصريحات حلمي طولان

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" طموح اللعب المصرى محدود وعقود اللاعبين كبيرة حاليا تغنيهم عن اللعب بروح عالية، وأضاف حلمى طولان قائلا " حرس الحدود و إنبى أفضل تجاربى فى التدريب وطارق العشرى خليفتى فى التدريب، كشف حلمى طولان  المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلى أنه لا يوجد مدرب مصرى حاليا قادر على قيادة المنتخب الوطنى ولكن لاحقاً من الوارد والأسماء الأنسب أحمد سامى مدرب سموحة وعبد الحميد بسيونى مدرب طلائع الجيش والكورة لا تدار بالروح فقط .

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيه استثمارات بقيمة 20.7 مليار جنيه لقناة السويس
التالى أول تعليق من أحمد رفعت بعد شفائه من الإصابة