أخبار عاجلة

رئيس جامعة أسيوط يصدر فرارات تعيين جديدة بكليتيّ العلوم والصيدلة

رئيس جامعة أسيوط يصدر فرارات تعيين جديدة بكليتيّ العلوم والصيدلة
رئيس جامعة أسيوط يصدر فرارات تعيين جديدة بكليتيّ العلوم والصيدلة

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عن قرارين بتعيين رئيسي قسم في كليتي العلوم والصيدلة.

 

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارين بشأن التعيينات الإدارية في الكليات

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارين بشأن التعيينات الإدارية في الكليات، حيث تم تجديد تعيين الدكتور أحمد علي إبراهيم سيد كرئيس لمجلس قسم الفيزياء في كلية العلوم، وتعيين الدكتورة نهى ناهض عطية كرئيسة لمجلس قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية في كلية الصيدلة، لمدة ثلاث سنوات.

 

المنشاوي يوجه بضرورة استمرار العمل بكفاءة وفعالية في جميع الأقسام العلمية

وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بضرورة استمرار العمل بكفاءة وفعالية في جميع الأقسام العلمية، بهدف تحسين مستوى العملية التعليمية وتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز. كما حث على تحقيق مخرجات تعليمية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل، معبرًا عن تهنئته للكوادر الأكاديمية الجديدة ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد.

 

وفى سياق آخر، أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتعيين السيد عز الدين محمود محمد، استشاري إدارة عامة في المجموعة النوعية للوظائف الاستشارية، كأمين لكلية الآداب برتبة مدير عام في مجموعة الوظائف التخصصية بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية بقسم التعليم. هذا التعيين ساري المفعول حتى اكتمال إجراءات تعيينه رسميًا بعد الإعلان الرسمي.


وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بضرورة تعزيز العمل كفريق واحد، متبعين خطة ورؤية مستقبلية متوافقة مع متطلبات الجامعة واستراتيجيتها الشاملة للتطوير المستمر. أشاد بجهود السيد عز الدين المنصوري، معبرًا عن تمنياته بالسداد والنجاح في المهام المستقبلية.


 

كل ماتريد معرفته عن أمين كلية الآداب جامعة أسيوط

 

يذكر أن السيد عزالدين محمود المنصوري حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة، شعبة المحاسبة، من جامعة أسيوط عام 1996، وحاصل أيضًا على دبلوم في الوثائق والمكتبات من كلية الآداب بجامعة أسيوط عام 2003. قام بتولي عدة مناصب إدارية قيادية في الجامعة، بما في ذلك كونه أخصائي وثائق ومكتبات ثالث، ثم أخصائي سياسي وثقافي أول، ومديرًا لمكتب الأنشطة الطلابية في الإدارة العامة لرعاية الشباب. كما شغل منصب مدير لإدارة التخطيط ومتابعة الأنشطة في نفس الإدارة، قبل أن يصبح مديرًا عامًا للإدارة العامة لرعاية الشباب. تم ندبه كذلك كمدير عام في مجلس النواب، بالإضافة إلى عمله كاستشاري للإدارة العامة في جامعة أسيوط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيه استثمارات بقيمة 20.7 مليار جنيه لقناة السويس
التالى أول تعليق من أحمد رفعت بعد شفائه من الإصابة