أخبار عاجلة
رابطة الأندية تُقرر تغريم الأهلي ماليًا -
ضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء -
حزب الله: تهديدات إسرائيل "أعطت نتائج عكسية" -

عاجل.. طوارئ بـ أسوان استعدادًا لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024

عاجل.. طوارئ بـ أسوان استعدادًا لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024
عاجل.. طوارئ بـ أسوان استعدادًا لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024


أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية، مع رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، والتى تبدأ فى 10 يونيو، وتستمر حتى 20 يوليو المقبل.

مشددًا على ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميدانى والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستى والتسهيلات اللازمة، فضلًا عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأشار أشرف عطية، إلى أنه قام بالمرور الميدانى لمتابعة جاهزية المدارس من توافر كافة الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة أمام الطلاب والمراقبين من المبردات ووسائل التهوية من المراوح لاستقبال 7292 طالب وطالبة داخل 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس، بالإضافة إلى الاطمئنان من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب، وتجهيز استراحات المراقبين بإجمالى 26 استراحة للرجال والسيدات، ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الامتحانات.


وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الامتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية، مع عدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 10 سنوات خلف القضبان.. القصة الكاملة لمقتل معاون قسم المقطم محمد الغرياني بعد إدانة والده
التالى رئيس جامعة المنوفية يفتتح عددًا من المنشآت الجديدة والمطورة بالتربية النوعية