أخبار عاجلة

«بيخونى مع مراتى».. تفاصيل مقتل سائق على يد شقيقين وإلقاء جثته في مصرف

«بيخونى مع مراتى».. تفاصيل مقتل سائق على يد شقيقين وإلقاء جثته في مصرف
«بيخونى مع مراتى».. تفاصيل مقتل سائق على يد شقيقين وإلقاء جثته في مصرف

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية ، لغز العثور على جثة سائق داخل مصرف بمحافظة المنوفية، وتبين بان شقيقين وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منه ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد ورود بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثمان شاب داخل مصرف محلة سبك، وعلى الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية الى مكان البلاغ.

وكشف الفحص، أن الجثمان لشاب يدعى «م. م.ج » 31 عامًا مقيم بقرية الخور التابعة لمركز أشمون ، سائق توك توك وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات المباحث الى أن وراء شقيقين قاما باستدراج سائق التوك توك والتعدي عليه وقتل وإلقاء الجثة في المصرف، واضرام النيران فى المركبة التوك توك .

اقرأ أيضا

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، القى القبض على المتهمين وبمواجتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاماً منه لارتباطه بعلاقه غير الشرعية مع زوجه المتهم الأولى ، فاتفقا فيما بينهم على قتله انتقاماً منه .

وأرشدا عن السلاح المستخدم في الحادث وأنهما أشعلا التوكتوك الخاص بالمجني عليه وألقيا الجثمان بعد قتله في المصرف، وفرا هاربين من المكان إلى أن تم ضبطهما.

وأوضح المتهم الأول ، بان المجنى عليه كان يرتبط معه بعلاقه صداقه وخان العيش والملح بينهما واقام علاقة غير شرعية مع زوجته ، فاشترك مع شقيقه فى قتله والتخلص منه .

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أمرت بحبس المتهمين .

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة خروج مصر من التصنيف العالمي للتعليم.. رد حاسم من الحكومة
التالى اجتماع حكومي طارئ بشأن الأسعار.. ما القصة؟