أخبار عاجلة
الأهلي يُعلن حجم إصابة بيرسي تاو -
الأهلي يوضح تطورات إصابة وسام أبو علي -
عاجل .. زيادة أسعار البنزين خلال أجازة العيد -

"تشيزني" يقترب من الدوري السعودي.. تفاصيل

"تشيزني" يقترب من الدوري السعودي.. تفاصيل
"تشيزني" يقترب من الدوري السعودي.. تفاصيل

الاحد 09 يونية 2024 | 06:00 مساءً

كتب : إيمان زنكل

أقر خبير الانتقالات الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، أن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي دخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي.

تشيزني على أعتاب النصر السعودي 

وقال رومانو في تصريحات نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إن تشيزني بدأ في محادثاته مع فريق النصر السعودي للانضمام إليهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكمل: "فريق يوفنتوس الإيطالي يسعى لبيع تشيزني في الفترة المقبلة، فيما سينضم حارس جديد إلى الفريق الإيطالي بمبلغ 15 مليون يورو، في الوقت الذي يبحثون فيه أيضًا عن حارس مرمى ثالث".

واختتم الصحفي الإيطالي تصريحاته قائلا:  "الأمر يعود إلى الحارس البولندي، في حال رغب البقاء سيرفض العرض الخاص بالسعودية، أما في حالة أن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة خاصةً أنه في نهاية مسيرته الكروية سيذهب إلى السعودية على الفور".

على النظير الآخر يسعى نادي النصر للتعاقد مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق ضم العديد من اللاعبين من أجل التنافس بشكل قوي مع فريق الهلال السعودي.

ويُقال أن رونالدو بدأ يتواصل مع العديد من زملائه السابقين، حيث يرغب اللاعب في ضم كل من كاسيميرو وناتشو في الفترة المقبلة.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لأول مرة في مصر، 15 سيارة جديدة تدخل الأسواق في 2024 (اعرف الأسعار)
التالى لو «سنة أولى حج» تعرف على صفة وأنواع الطواف حول الكعبة