محمد رمضان يرد على تقليد أحمد سعد له: دي محبة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم محمد رمضان الرد على الأقاويل المنتشرة بشأن تقليد المطرب أحمد سعد له خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني له على هامش حفلته ضمن حفلات مهرجان موازين بالمغرب.

محمد رمضان يرد على تقليد أحمد سعد له

وقال محمد رمضان في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لو متأثر أو بيقلد فدي محبة وشيء حلو وربنا يزيد التقليد والمحبة.

379.jpeg
محمد رمضان 

تقليد أحمد سعد لـ محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أنه لاحظ عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية تقليد أحمد سعد لـ محمد رمضان في استعراض سياراته، وظهوره بنفس إطلالاته أو بإطلالات مشابهة لمحمد رمضان، خصوصا في أغنيته الجديدة بيت السعد.

محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن رمضان 2025

وسبق وأن أعلن محمد رمضان غيابه عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشوره: رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025.

وبعدها تساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن السبب وراء غياب محمد رمضان عن دراما رمضان، ولكنه تحدث عن سبب غيابه رسميًا عن دراما رمضان 2025 في تصريحات لأول مرة من خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين، حيث قال محمد رمضان: "عشان تبني تاريخ كبير واسم يعيش لسنين طويلة لازم تعرف نسب تنوع الأعمال اللي بتقدمها".

أخر أعمال محمد رمضان في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق