أخبار عاجلة

رد فعل غريب من الهضبة عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين.. ماذا فعل؟

رد فعل غريب من الهضبة عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين.. ماذا فعل؟
رد فعل غريب من الهضبة عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين.. ماذا فعل؟

بعد واقعة صفعه لأحد المعجبين خلال حفل زفاف، قرر الفنان عمرو دياب إغلاق التعليقات على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "فيسبوك". هذا القرار جاء لتفادي التعليقات غير اللائقة بعد انتشار فيديو الصفعة التي أثارت جدلاً كبيراً على منصات التواصل.

تصدر اسم عمرو دياب محرك البحث العالمي "جوجل" بعد الحادثة، حيث أظهر الفيديو معجبًا يحاول التقاط صورة معه ليتعرض للصفع من الفنان. هذا الأمر أثار غضب الجمهور وأيضاً عدد من الفنانين الآخرين.

وفيما يتعلق بالعقوبة المحتملة، أكد الدكتور خالد حنفى، محامي بالنقض والدستورية العليا، أن الفنان عمرو دياب قد يواجه عقوبة بموجب قانون العقوبات المصري لجريمة الضرب البسيط، التي يمكن أن تصل إلى الحبس لمدة تصل إلى سنة وغرامة تتراوح بين 10 و200 جنيه مصري، وذلك حسبما تنص المادة 242 من القانون.

يُعرِّف قانون العقوبات جريمة الضرب بالاعتداء على سلامة الجسم بواسطة الضغط أو المصادمة، دون الحاجة إلى حدوث آثار جسدية بارزة أو إحداث أذى جسدي ملموس، وهو ما يُعتبر في إطار ما حدث خلال الحفل.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحكمة تصدر قرار جديد بشأن دعوى إلغاء زيادة سعر رغيف العيش
التالى خلال أيام لجنة تسعير المنتجات النفطية تحسم جدل زيادة أسعار البنزين 10% أم التثبيت خبير يكشف التفاصيل