150 ألف وحدة.. الإسكان الاجتماعي تكشف موعد الطرح القادم

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 09 يونية 2024 | 07:27 مساءً

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العقارية

موعد طرح وحدات سكن لكل المصريين، حددت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، موعد الطرح الجديد للوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، موضحة أنه تم الانتهاء من تنفيذ 670 ألف وحدة سكنية.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين

أكدت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن التركيز خلال الفترة الجارية سيكون على تسليم كل الوحدات المحجوزة، ومن ثم سيتم النظر في طرح وحدات جديدة، منوهة بأنه يتم العمل على تنفيذ 250 ألف وحدة أخرى، بالإضافة إلى 70 ألف وحدة سيتم طرحهم قريبًا.

وأشارت إلى أنه سيتم الانتهاء قريبا من إنشاء مليون وحدة سكنية بالمرحلة الأولى من المبادرة، ويتم العمل على تنفيذ 150 ألف وحدة سكنية وهو عدد ضخم.

مبادرة سكن لكل المصريين

أوضحت أن البنك الدولى وصف مبادرة سكن لكل المصريين بأنها الأفضل على مستوى العالم، وهذا يرجع لعدة عوامل أهمها التسليم فى وتيرة متسارعة سواء على مستوى البناء أو على مستوى البنوك، إضافة إلى تعديل شروط الدعم دوريا، والتعامل مع شركات القطاع الخاص سواء ممولين أو مقاولين وشركات الاستعلام.

شقق الإسكان الاجتماعي

تفقدت «عبدالحميد»، مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة، لمتابعة سير الأعمال بمشروع الاسكان الاجتماعي بأحياء المدينة ومنها الحى السادس عشر والذي يضم عدد 433 عمارة بإجمالي (10392) وحدة سكنية، وكذا منطقة النزهة ضمن الإعلان العاشر، والذي تضم عدد (108) عمارة بإجمالي عدد (2592) وحدة سكنية، كما شملت الجولة الوقوف على أعمال الطرق المحيطة بالعمارات وأعمال تنسيق الموقع والزراعة، وتفقدت نموذجًا لوحدة سكنية مفروشة نموذج 90 م2.

وأشادت مي عبدالحميد بجودة التشطيبات وحجم الجهود المبذولة في المدينة مؤكده على ضرورة مواصلة تلك الجهود للانتهاء من المشروعات الجارية بالمدينة حتى يتسنى استكمال تسليم الوحدات المتبقية من المشروعات للمواطنين المخصص لهم تلك الوحدات.

كما تفقدت موقع الإسكان في المرحلة السادسة للإسكان الاجتماعي بالمدينة والمزمع البدء فيها في خلال الشهر القادم بإنشاء 6000 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة، والذي يقع في منطقه النزهه بمنطقة 2600 فدان بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.    

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق