أخبار عاجلة
قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة في الدوري -

الأهلى ينهى صفقة ”بلعيد” مقابل 750 ألف دولار

الأهلى ينهى صفقة ”بلعيد” مقابل 750 ألف دولار
الأهلى ينهى صفقة ”بلعيد” مقابل 750 ألف دولار

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن أن إدارة نادي الأهلي حسمت بشكل نهائي صفقة انتقال زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة «الخبر» الجزائرية أن نادي الأهلي حسم صفقة مدافع اتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد، بعد أن قرر تفعيل الشرط الجزائي المقدر مقابل 750 ألف يورو سيستفيد منها النادي العاصمي.

وأشارت الصحيفة، نقلًا عن مصدر مطلع، إلى أن الاتفاق الذي تم بين اللاعب السابق لنصر حسين داي وإدارة الأهلي، تنص على "توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لأربع مواسم مع راتب سنوي يناهز نصف مليون يورو في الموسم الأول على أن يرتفع على امتداد سنوات العقد الأربعة".

وأضافت الصحيفة أن زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، سيكون ثالث لاعب جزائري يحمل ألوان فريق القرن في إفريقيا، بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأهلي في 2009 قادمًا من أكاديمية الفتى العربي، وأحمد قندوسي المعار حاليًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

ويلعب زين الدين بلعيد لصفوف اتحاد العاصمة منذ عام 2020، عندما انضم لصفوفه قادمًا من نصر حسين داي.

وشارك المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، مع فريق العاصمة الجزائرية، في 137 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع خمس تمريرات حاسمة.

وشارك بلعيد في فوز فريقه اتحاد العاصمة بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2022-2023) على حساب يانج أفريكانز، إلى جانب مساهمته في فوز اتحاد العاصمة بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، في المباراة التي أقيمت بمدينة الطائف السعودية، والتي سجل خلالها اللاعب هدف فريقه الوحيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر في كأس العالم.. سيراليون تمنح “مصر” هدية ذهبية أمام بوركينا فاسو
التالى أحمد عبدالله محمود يكشف مفاجأة عن مشهد قتله في حق عرب: كنت بتخنق بجد