حساب توفير بنك قناة السويس تفاصيل الفائدة الجديدة بعائد 20%

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حساب توفير بنك قناة السويس تفاصيل الفائدة الجديدة بعائد 20%.. يكشف بنك قناة السويس عن معدل العائد على حسابات التوفير النخبة ، والتي تصل إلى 20٪ سنويا اعتمادا على المبلغ الذي هو حساب بعائد تصاعدي مدفوع شهريا.

وفقا لجدول أسعار الفائدة لبنك قناة السويس على الموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير Elite هو 5000 جنية ، ودورة الصرف شهرية.

حساب توفير بنك قناة السويس
حساب توفير بنك قناة السويس

معلومات عن حساب التوفير Elite من بنك قناة السويس

تقوم السطور التالية بمراقبة الشرائح و العوائد وفقا لجدول معدلات العائد من بنك قناة السويس لحسابات التوفير النخبة

– من 5 آلاف جنيه إلى أقل من 10 آلاف جنيه ، الإيرادات 14٪.

– من 100 الف جنية إلى 500 الف أقل من 16٪.

– من 500 الف إلى أقل من مليون دولار.

– أكثر من مليون ، والعائد هو 20٪.

حساب توفير بنك قناة السويس
حساب توفير بنك قناة السويس

حساب التوفير Elite

تكاليف فتح الحساب مجانية ، وهناك إمكانية لإصدار نفقات التشغيل و كشوف الحساب و بطاقات الخصم المجانية وبطاقات الخصم الإضافية.

شهادة ثلاثية من البنك الأهلي المصري

و فى سياق اخر يقدم البنك الأهلي المصري شهادات بلاتينية لمدة ثلاث سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفها ومعدل عائد 21.5% سنويا تدفع شهريا.

وأعلن البنك أنه سيغير سعر الفائدة على سند الادخار ، بزيادة سعر الفائدة من 19.5 ٪ إلى 21.5 ٪ ، بزيادة قدرها 2٪. ترتبط الشهادات البلاتينية التي لها نفس العائد المتغير ارتباطا وثيقا بقرار البنك المركزي بشأن ارتباط أسعار الفائدة على الودائع بالبنك المركزي.

حساب توفير بنك قناة السويس
حساب توفير بنك قناة السويس

فترة التوفير لهذه الشهادة تصل إلى 3 سنوات ، وتتميز شهادة التوفير الثلاثية من البنك الوطني 2024 بعائد شهري بعائد ثابت لفترة .بالإضافة إلى ذلك ، يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشراء الشهادة.

الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار هو ألف جنيه ومضاعفاته ، ويمكن استثمارها لمدة ثلاث سنوات. يتم دفع العائد على الشهادة شهريا ، ولا تصل النسبة المئوية إلى 19.5 ٪ ، ولكن 21.5٪.

وهذا يعني أن أي شخص يمتلك 5 ملايين دولار يمكنه الحصول على عائد يبلغ حوالي 900 دولار شهريا.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق