أخبار عاجلة
من عصابة الماكس.. روبي تطرح «خد بوسة» | فيديو -

رد فعل صاحب واقعة صفعة عمرو دياب الذى اثار الجدل على مواقع التواصل

رد فعل صاحب واقعة صفعة عمرو دياب الذى اثار الجدل على مواقع التواصل
رد فعل صاحب واقعة صفعة عمرو دياب الذى اثار الجدل على مواقع التواصل

رد فعل الشاب صاحب واقعة تلقي الصفعة من عمرو دياب .. اعلن صاحب صفعة عمرو دياب الشاب سعد أسامة ذو حادثة تلقي الصفعة من عمرو دياب، قائلًا إنه يعمل بإحدى المؤسسات المنظمة.

أول رد من الشاب ذو صفعة عمرو دياب, والان نعلن لكم التفصيلات مثلما وردت فتابعونا.

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب
الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

لن اسكت تصريح من الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

و اتم الشاب سعد أسامة صاحب صفعة عمرو دياب قائلًا إنه يعمل بإحدى المؤسسات المنظمة للإحتفاليات والمهرجانات الكبرى، وحالَما دراية بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة برفقته لتخليد هذه الذكرى وقال ان مش هسكت.

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب
الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

صفعة عمرو دياب

وأزاد في إفادات لقناة «العربية»، أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجواره، وقال بصحبته فعليا وطلب منه التصوير وبعد أكثر من مسعى عزم أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرًا إلى أنه أصدر قرارا فتح الكاميرا والتصوير بصحبته لكنه فوجئ بتلقي الصفعة من عمرو دياب، ومُنِي بالذهول ولم يصدق استجابة الممثل.

وبيّن الشاب أنه وقف على قدميه بالتقاط الكثير من الصور مع مجموعة من الفنانين المتواجدين في الحفل من ضمنهم محمد رمضان، مضمونًا أنه لن يستهتر ويستخف في الاستحواذ على حقه من دياب، بينما تمنح واحد من المحامين بتبليغ النائب العام.

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب
الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

تصريح صديق مقرب من عمرو دياب

من جهته، صرح صديق مقرب من عمرو دياب، أنه فوجئ برد إجراء المشجعين على الموقف، إذ إنه لم يتنبأ الممثل أن ينتشر المقطع المرئي بهذا الشكل وأن تصبح المناسبة عصري المتابعين ووسائل الإتصال.

وأضاف أن “الهضبة” أذهلت وكلفت العديد من الأفراد الذين يعملون معه في إدارة أعماله بالبحث بسرعة عن شاب للتصالح معه والاعتذار له وتعويضه.

وقال إن دياب لا يريد أن تصل الأزمة إلى المحكمة ، فقرر أن يبدأ المصالحة مع الشاب حتى يتمكن الآن من تهدئة الرأي العام ضده ، لكنه لم يصل إلى هذا الشاب حتى تلك اللحظة ، وأشار إلى أن هناك بعض أعضاء فريق دياب ، وسائل التواصل الاجتماعي لتوضيح موقفه. وطلب منه أن يستقر في شكل بيان صحفي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 6-6-2024 وعيار 21 يرتفع 15 جنيه
التالى سعر الجنيه الاسترليني  اليوم الخميس 6-6-2024 في البنوك