أخبار عاجلة

بعد ارتباطه بالأهلي.. وكيل كوناتي يتحدث عن العروض وما يريده في ناديه الجديد

بعد ارتباطه بالأهلي.. وكيل كوناتي يتحدث عن العروض وما يريده في ناديه الجديد
بعد ارتباطه بالأهلي.. وكيل كوناتي يتحدث عن العروض وما يريده في ناديه الجديد

كشفت ديمتري سيليوك، وكيل محمد كوناتي، مهاجم المنتخب البوركيني وفريق أخمات الروسي، عن العروض المقدمة للاعب الذي ارتبط بالانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محمد كوناتي الذي سجل 34 هدفًا وصنع 3 أهداف مع أخمات في الموسم الماضي، وأصبح لاعبًا حرًا، ارتبط بشدة بالانتقال إلى الأهلي.

وكيل اللاعب، ديمتري سيليوك، قال في تصريحات لقناة "MatchTv" الروسية: "هناك عروض مختلفة لكوناتي، لكن بعد نهاية الموسم في روسيا، غادر إلى منتخب بوركينا فاسو، ومن المفترض أن يلعب ضد سيراليون".

طالع أيضًا.. خاص | لجنة تخطيط الأهلي تتلقى تقريرًا عن كوناتي وتستعد للصدام مع كولر

وأضاف: "كوناتي الآن يركز مع منتخب بوركينا فاسو، لذلك ليس هناك وقت للحديث عن العروض، ولكن هناك العديد من الأندية تتصل به، ويبدو الأمر كما لو 50 شخصًا على الأقل يتصلون من أجله، وأعتقد أن في النصف الثاني من الشهر الجاري سنبدأ بطريقة ما في الحديث والتعامل مع الواقع".

وأكمل: "العديد من الأندية الأوروبية تنتظر نهاية يورو 2024، لمعرفة ما يريدون ضمه، وكوناتي يريد الأفضل، أن يجمع بين المال وكرة القدم. كما أن لديه عائلة كبيرة، مما يجعله بحاجة إلى المال، لذلك نريد أن نتعاقد مع نادٍ جيد ولكن أيضًا براتب جيد".

وكشف: "هناك عروض من أندية تشارك في المسابقات الأوروبية، ولكن ليس بنفس الشروط التي نحتاجها، ولدينا الوقت لاختيار أفضل عرض، هناك اهتمام من بلغاريا وصربيا وكرواتيا، ولكن نحن لا نفكر في هذه الخيارات".

واختتم: "لدينا أيضًا عروض من إيطاليا وفرنسا، وإسبانيا، وفي الوقت نفسه هناك ببساطة عروض مقدمة من المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر، وهذا إذا أردنا الذهاب إلى المال، ولكن في النهاية، كوناتي يبلغ من العمر 26 عامًا، وسنرى ما سيحدث".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رومانو: نادٍ سعودي كبير يدخل في مفاوضات قوية لضم تشيزني
التالى إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مبارة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم