بيان هام من الأرصاد الجوية الموجة الحارة تضرب من جديد يومان وتبدأ مرحلة الغليان

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان هام من الأرصاد الجوية الموجة الحارة تضرب من جديد يومان وتبدأ مرحلة الغليان..الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفت عن الظروف الجوية المتوقعة اليوم الأحد وغدا الاثنين ، تاريخ عودة ارتفاع درجات الحرارة ، كما أن هناك طفيف انخفاض مؤقت في درجات الحرارة يومي الأحد و الاثنين (5-3) درجة في معظم أجزاء ، موضحا أن اليوم يشهد الطقس الحار خلال النهار على الساحل الشمالي وجه البحر و القاهرة الكبرى حار جدا في جنوب سيناء و جنوب البلاد, في الليل في جنوب البلاد هو حار جدا ، هادئ على الساحل الشمالي

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية ارتفاع درجة الحرارة

نشر خبراء الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”أن درجة الحرارة ترتفع تدريجيا في معظمها as اعتبارا من يوم الثلاثاء.

الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حارة
الأرصاد -الجوية -تعلن -عن- موجة- حارة

الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة اليوم

واشارت الأرصاد الجوية من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة لمدة 48 ساعة فقط قبل عودة موجة الحر مرة أخرى.

تظهر خريطة الطقس أن درجات الحرارة قد انخفضت بشكل طفيف ومؤقت في معظم المناطق يومي الأحد والاثنين ، مع ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا اعتبارا من يوم الثلاثاء.

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة في القاهرة الكبرى إلى 36 درجة مئوية خلال النهار ، بينما في الجزء الجنوبي من البلاد من المتوقع أن تصل إلى 43 درجة مئوية.

الأرصاد الجوية تحذر
الأرصاد- الجوية -تحذر

50 درجة مئوية

وقال الدكتور محمود القياتي ، عضو المركز الإعلامي لمكتب الأرصاد الجوية ، إن سجل درجات الحرارة الفائقة التي تقترب من 50 درجة مئوية في صعيد مصر ليس غير مسبوق.

ووجد القادة أن العديد من المحافظات الجنوبية سجلت درجات حرارة مماثلة ، في إشارة إلى السجلات التاريخية التي تمتد لمدة 100 عام ، خلال تدخل هاتفي لبرنامج “على مسؤوليتي”

وأشار إلى أن خبراء الأرصاد الجوية سجلوا هذا الرقم وربما يكونون قريبين منه في المحافظات الجنوبية التي اعتادت على درجات الحرارة المرتفعة.

وقالت السلطات إن محطة أسوان سجلت درجة حرارة 49.6 درجة في الظل الأسبوع الماضي ، وليست هذه هي المرة الأولى التي تسجل فيها إحدى محطات الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجة حرارة كهذه.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق