أخبار عاجلة

فيديو | إندريك يقود البرازيل لفوز قاتل على المكسيك وديًا

فيديو | إندريك يقود البرازيل لفوز قاتل على المكسيك وديًا
فيديو | إندريك يقود البرازيل لفوز قاتل على المكسيك وديًا

قاد مهاجم منتخب البرازيل، إندريك، السامبا لتحقيق فوز قاتل وديًا على المكسيك صباح اليوم، الأحد، في إطار الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا.

وأقيمت مباراة البرازيل والمكسيك في ملعب "كايل فيلد" في ولاية تكساس الأمريكية قبل 11 يومًا تقريبًا على انطلاق البطولة.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة بسبب الأهداف من كلا المنتخبين حيث تقدم، أندرياس بيريرا، بالدقيقة الخامسة لينتهي الشوط الأول 1-0 لصالح البرازيل.

اقرأ أيضًا | الأخيرة لـ ليو؟.. ليساندرو مارتينيز يرد على أنباء اعتزال ميسي دوليًا بعد كوبا أمريكا

أهداف مباراة البرازيل والمكسيك وديًا قبل كوبا أمريكا

وفي الشوط الثاني، ضاعف جابريل مارتينيلي النتيجة لتصبح 2-0 في الدقيقة 54 واعتقد الكثيرون أن المباراة تذهب لصالح البرازيل.

ولكن استطاع منتخب المكسيك تقليص الفارق عند الدقيقة 73 من خلال اللاعب، خوليان كوينونس، بل وتعادل جوليرمو مارتينيز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورغم التعادل في هذه اللحظات الأخيرة من جانب المكسيك، إلا أن أندريك مهاجم ريال مدريد القادم كان له رأي آخر حيث سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من، فينيسيوس جونيور.

لتنتهي المباراة بفوز البرازيل استعدادًا لخوض بطولة كوبا أمريكا والتي ستنطلق يوم 20 يونيو وتنتهي في 14 يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الأحد 962024 والقنوات ...
التالى بعد رحيل تشافي.. ضحية جديدة في برشلونة وجدل بشأن استمراره