رد فعل مفاجئ من الفنان عمرو دياب بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد فعل مفاجئ الفنان عمرو دياب بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف..وكان الفنان عمرو دياب قرر ان يغلق جميع التعليقات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وعلى رأسها الحساب الرسمي لـ “فيسبوك” بعد حادثة ضرب معجب في حفل الزفاف.

صفع الفنان عمرو دياب
الفنان -عمرو -دياب

رد فعل مفاجئ الفنان عمرو دياب

وقد ردد أتباعه قرار الفنان المفاجئ كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير الذي أصبح ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

اخترق اسم الفنان الهضبة  محرك البحث العالمي “جوجل” بعد صفع معجب خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أحياه الليلة الماضية يوم الجمعة .

قام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” بتداول فيديو يظهر معجبين يحاولون التقاط صور مع الفنان عمرو دياب لصفعه على وجهه ، مما تسبب في غضب رواد “إكس” والعديد من الفنانين.

الشاب ضحية الصفع
الشاب -ضحية -الصفع

عقوبة الفنان عمرو دياب

يستعرض موقعنا من خلال هذا التقرير عقاب الفنان عمرو دياب في حادثة صفع أحد معجبيه.

قال الدكتور خالد حنفي ، المحامي في المحكمة الدستورية العليا والمشرع السابق في مجلس النواب ، إن حقيقة أن الفنان عمرو دياب صفع أحد المعجبين يعاقب عليها القانون الجنائي لأنه يقع في إطار جريمة الضرب البسيط بموجب المادة 242 من القانون الجنائي.

وفي تصريح قال حنفي إن حقيقة أن الفنان  صفع واحد من معجبيه يظهر أن هناك فرقا بين الضرب البسيط والضرب باستخدام الأدوات لأنهم لا يستخدمون أدوات مثل العصي ، وعلى وجه الخصوص أن المشروع أطلق عقوبة أشد على الجرائم باستخدام أدوات الضرب. وشدد على أن جريمة الضرب البسيط تكمن في اسم جريمة الضرب البسيط.

الفنان عمرو دياب
الفنان- عمرو- دياب

كشف محامو مجلس النقض والمحكمة الدستورية العليا وأعضاء سابقون في اللجنة التشريعية بمجلس النواب السابق أن الفنان عمرو دياب سيواجه حكما بالسجن لا يقل عن 1 سنة وغرامة تصل إلى 10 جنية الذى تم صفعه من الفنان بتقديم شكوى ضده.

يحكم على الجاني بالسجن لمدة لا تزيد عن 1 سنة أو غرامة لا تزيد عن 10 جنيهات ولكن لا تزيد عن 200 جنيه مصري المادة 242 من قانون العقوبات على أنه ” إذا لم يصل الضرب أو الإصابة إلى درجة الخطورة المنصوص عليها في المادتين السابقتين .

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق