عدلي القيعي: لماذا لا يحصل الإسماعيلي على رعاية مثل الزمالك؟.. والأهلي لا يشعر بالمظلومية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن ما يتردد أن الأهلي يتم تدعيمه عكس الزمالك، مشيراً إلى أن ذلك الدعم من أبناء القلعة الحمراء.

ورد عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" عن رأيه فيما يُقال إن الأهلي دائمًا مدعوم عكس الزمالك: "لا أحب هذه النغمة، لأنني أؤمن بمبدأ أنني أعمل بشكل صحيح ولا أتأثر بأي شيء آخر".

وتابع: "جزء مما يقولون الأهلي مدعوم يتحدثون عن الرعاية، لماذا لا يحصل الزمالك على رعاية مثل الأهلي، ممكن ايضًا نقول لماذا لا يحصل الإسماعيلي على رعاية مثل الزمالك؟".

طالع أيضاً.. عامر حسين يكشف لائحة اختيار الأندية المشاركة إفريقيًا الموسم المقبل ويؤكد: "مدلعناش" الأهلي

وأوضح: "الأهلي لا يشعر بالمظلومية بسبب أبناء النادي الذين حافظوا على استقرار الأحمر، المجلس القديم عندما يرحل لا أحد يترشح منه مع المجلس الجديد ولا يتربص به".

وواصل: "الاستقرار مسؤلية أبناء النادي، ولذلك لا ندعي المظلومية".

وأكمل: "أي شخص لو أراد شيء وأخلص سيصل له ولا يتعجل النتيجة، أنا لم أكن مخطط لمشواري في النادي الأهلي، الأمر جاء معي بمحض الصدفة".

بسؤاله هل التحكيم ضد أو مع الأهلي تاريخيًا؟، أجاب: "سأرد بسؤال إن رئيس لجنة الحكام يقول على الهواء أنا (جبتله الحكم إللي بيحبه) (يقصد بطولة كأس مصر بين الزمالك وسموحة)، الأهلي تاريخيًا ظُلم كثيرًا".

وبسؤاله، ما هو توصيفك لقيم ومبادئ الأهلي؟ أفاد: "القيم والمبادئ ليست كلام، وهدف تأسيس النادي كان وطنيًا، القيم والمبادئ هي أن تفعل الأصح بدون حسابات، القيمة التربوية والأخلاقية التي من خلالها تبني جيلًا يفهم الصواب والخطأ، والغاية لا تبرر الوسيلة".

وعن رده على انضمام إمام عاشور؟ قال: "اللاعب الذي يأتي من ثقافة معينة وأخطأ واعتذر أكثر من مرة، يُحاسب منذ أن ينضم وفق مبادئ النادي، هو كان في مناخ يسمح بذلك ولا يُعاقب، ولكنه انضم لمناخ لا يقبل بذلك".

لماذا استحق الأهلي لقب نادي القرن؟ أجاب: "لأن في معايير تم وضعها وتطبيقها، لو كان الأهلي يُدرك أن هذا الجدل سوف يتم لم يكن سيعتذر عن عدم المشاركة في البطولات الإفريقية في وقت ما ليتاح للآخر أن يُشارك ويفوز بها، بالمعيار الذي وضع الأهلي نادي القرن".

وأشار: "أنا من نبهت صالح سليم عندما كنا نعتذر عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بأننا قد نفقد نقاط في جائزة أفضل نادي في القرن، وفضلنا المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لنحتفظ باللقب للأبد، وسمحنا للزمالك ونحن البطل أن يُشارك بدلًا منا في دوري الأبطال، لو كنت أعلم أن كل هذا اللغط سيحدث بعد ذلك ما كنا سمحنا للأبيض بأن يُشارك في البطولة".

وبسؤاله من هو أفضل مدير كرة في تاريخ الأهلي؟، أجاب: "الذي وضع اللوائح حسن حمدي".

وعن أفضل صفقة بين القطبين، قال: "أفضل صفقة انضمت من الزمالك للأهلي بطريق غير مباشر هو إمام عاشور، والصفقات التي انضمت من الأهلي لـ الزمالك حققت 90% من بطولات الزمالك وهم جمال عبد الحميد وأيمن منصور وحسام وابراهيم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق