أخبار عاجلة
75 % من الفنادق الأمريكية تعاني نقص الموظفين -

وزارة البترول بشأن تخفيف أحمال الكهرباء تزف بشرى للمواطنين

وزارة البترول بشأن تخفيف أحمال الكهرباء تزف بشرى للمواطنين
وزارة البترول بشأن تخفيف أحمال الكهرباء تزف بشرى للمواطنين

وزارة البترول بشأن تخفيف أحمال الكهرباء تزف بشرى للمواطنين ..وأوضح المهندس حمدي عبد العزيز ، المتحدث باسم وزارة البترول ، أن ضخ إمدادات الغاز إلى جميع مصانع الأسمدة اكتمل اعتبارا من يوم الخميس وأن كمية الغاز التي يتم ضخها في مصنع الأسمدة تمثل نفس مستوى الغاز كما كان قبل الموجة الحارة الأخيرة لمصنع الأسمدة.

موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
موعد- انتهاء- تخفيف- أحمال- الكهرباء
" frameborder="0">

بيان هام من البترول بشان تخفيف أحمال الكهرباء

وأضاف عبدالعزيز أنه خلال تدخل برنامج ” كلمة أخيرة “الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على الشاشة” على ” ، فإن كل هذه المصانع يتم إعادة ضخها بالغاز كمادة خام للصناعة ، وهذا بسبب الحمل على شبكة الكهرباء في البلاد ، واتخذنا هذا الإجراء حرصا على ذلك.”

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف- أحمال -الكهرباء

لن تتكرر البترول يزف أخبار جيدة عن تخفيف أحمال الكهرباء

وأكد متحدث باسم وزارة النفط أن مشكلة قطع الكهرباء لوقت إضافي هي يوم 1 فقط و لن تتكرر.”أنا لست سعيدا مع قطع 2 ساعة من الكهرباء ، ولكن مشكلة الوقت الاضافي هو فقط 1 يوم ، ومشكلة 3 ساعات من انقطاع التيار الكهربائي لا تتكرر مرة أخرى.

وحول مستحقات الشركات الأجنبية العاملة في مجال التنقيب عن النفط ، علق: “لقد دفعنا 3 ٪ من مستحقات شركات النفط في الشهر 25 من العام الماضي ، ودفعنا 25 ٪ أخرى هذا الأسبوع.”%

موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
موعد -انتهاء -تخفيف- أحمال- الكهرباء

أحمد موسى يكشف موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر

نشر الإعلامي أحمد موسى تفاصيل حوار مع كبار المسؤولين حول أزمة انقطاع التيار الكهربائي في مصر وحدد موعدا لإنهاء هذه الأزمة. وأوضح أنه خلال برنامج” على مسؤوليتي “لقناة” صدى البلد ” ، أكد له المسؤولون التزام الحكومة بإنهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء، وفقا لبيان لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي. وأشار موسى إلى أن تاريخ انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء في مصر من المتوقع أن يكون 11 أو 12 شهرا ، مع تحذيرات من أن تخفيف أحمال الكهرباء سوف يخفف في 11 شهرا من العام المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حساب توفير بنك قناة السويس تفاصيل الفائدة الجديدة بعائد 20%
التالى شريكة سفاح التجمع تعلن مفاجآت جديدة بالقضية سر الراقصة صرصار