واين روني: غياب لاعب منتخب إنجلترا عن يورو 2024 خسارة كبيرة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى واين روني، النجم السابق لمنتخب إنجلترا، أن غياب أحد اللاعبين سيكون خسارة كبيرة بالنسبة للأسود الثلاثة، في بطولة أوروبا 2024.

ويستعد منتخب إنجلترا لبدء مشواره في يورو 2024، حيث يلتقي مع صربيا يوم 16 يونيو.

وأنهت إنجلترا استعداداتها للمشاركة في البطولة بخسارة على الصعيد الودي ضد آيسلندا أمس، بهدف دون رد.

من جهة أخرى، استبعد مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت 3 لاعبين من القائمة النهائية، وهم جاك جريليش، جيمس ماديسون وهاري ماجواير.

ويرى واين روني أن غياب ماجواير يمثل خسارة كبيرة لمنتخب إنجلترا، على حد قوله.

وقال روني في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كان خط الدفاع لمنتخب إنجلترا أمام آيسلندا مفككًا بعض الشيء، في بعض الأحيان، كان ذلك بسبب نقص الخبرة".

وأضاف: "عليهم أن يفعلوا ذلك بشكل صحيح لأننا متحمسون للغاية بشأن المهاجمين الموجودين لدينا في هذا الفريق، ويجب أن يتم دعمهم من خلال الخط الخلفي وأن يكونوا عدوانيين".

وواصل: "أعتقد أن تلك المباراة تظهر في الواقع أهمية هاري ماجواير لفريق إنجلترا ومدى خسارته الكبيرة للفريق".

وأردف: "من الواضح أنه (ساوثجيت) ليس سعيدًا جدًا بالضغط، لا أعتقد أنه كان هناك ما يكفي من اللاعبين المنظمين عندما يضغطون، والتأكد من أن خط الدفاع في حالة جيدة، والتأكد من أن لاعبي خط الوسط يتحركون في الأوقات المناسبة، والمهاجمون يتقدمون في الأوقات المناسبة، هذا ما تحصل عليه مع لاعبين يفتقدون الخبرة".

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت يعلق على إصابة جون ستونز ويصرّح: لعبنا بشكل مفكك أمام آيسلندا

واستمر: "أعتقد أنه سيتعين على اللاعبين التعلم من ذلك، وأنا متأكد من أن ساوثجيت سيوضح لهم ذلك، وسيكون أكثر صبرًا لأنني أعتقد أن إنجلترا لديها أحد أفضل الفرق في البطولة، وإذا فعلوا ذلك، سيكون لديهم فرصة".

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت إنجلترا قادرة على الفوز بالبطولة، أجاب روني: "بالتأكيد، كما قلت من قبل، إنه فريق مثير للغاية، لديهم بالتأكيد اللاعبين، ولديهم القوة النارية".

واختتم: "أتمنى أن يكون خط الدفاع قويًا، هذا هو اهتمامي الوحيد، لكنني أعتقد أن لدينا أكثر مما يكفي لمواجهة الفرق وجهًا لوجه، وإذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة كبيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق