مفاجأة عن الكائنات الفضائية تعلنها دراسة جديدة يعيشون بيننا ويتنكرون في زي البشر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مفاجأة عن الكائنات الفضائية تعلنها دراسة جديدة يعيشون بيننا ويتنكرون في زي البشر .. صرحت دراسة قريبة العهد أجرتها جامعة (هارفارد) أن ثمة كائنات فضائية من المحتمل تقيم بيننا، حيث ذكر برنامج «ازدهار الإنسان» بالجامعة أن الأجسام الطائرة المجهولة من الممكن أن تكون سفن فضائية غريبة تزور الأرض لمقابلة أصدقائها الفضائيين الذين يعيشون معنا.

مفاجأة عن الكائنات الفضائية
مفاجأة- عن- الكائنات- الفضائية

مفاجأة عن الكائنات الفضائية

تشير المقالة البحثية إلى أنه مثلما قد يقوم الفضائيون بزيارة “الأصدقاء الفضائيين” على الأرض، فإن “الأشياء غير المحددة” (UAPs)، المعروفة باسم الأجسام الطائرة المجهولة، أو الكائنات الفضائية، أو الكائنات الفضائية، قد توجد أيضًا بين البشر.

مفاجأة عن الكائنات الفضائية
مفاجأة -عن- الكائنات- الفضائية

الأجسام الطائرة المجهولة

توميء الورقة أيضًا حتّى المؤلف على إلمام بقاع الدلائل والنظرية التي تدعم أيضًا فرضية «التكويد والحماية الأرضي» (CTH)، التي تربط نشاط «UAP» بفعل الكيانات المخفية غير الآدمية، وأن المحقِّقين درسوا «الكائنات الأرضية الخفية»، التي رُبما تتظاهر بأنها بشر وقد تطوروا من ديناصورات حاذقة، حيث بحثت التعليم بالمدرسة 4 نظريات أساسية بخصوص الكائنات الفضائية التي تسكن بجوار الإنس، وهم:

مفاجأة عن الكائنات الفضائية
مفاجأة -عن -الكائنات- الفضائية

الكائنات الفضائية المشفرة البشرية

– الكائنات المشفرة الإنسانية، حيث توميء النظرية حتّى الحضارة الآدمية القديمة المتطورة بشكل كبير قد تتواصل في الوجود حتى عقب عدد محدود من الوقائع الكارثية مثل الفيضانات.

– تنص النظرية الثانية على إحتمالية وجود مجتمع غير إنساني يعيش أسفل الأرض يتحسن من كائنات أرضية مثل الديناصورات الحاذقة أو أشباه الإنس الشبيهة بالقردة.

النظرية الثالثة هي أن هناك كائنات فضائية كامنة خلف الكوكب، أو كائنات فضائية من العالم الخارجي، وربما أتت الكائنات الفضائية من القمر أو أماكن أخرى لزيارة الأرض والاختباء بيننا.

النظرية الرابعة والأخيرة هي أن هذه الكائنات، مثل “ملائكة الأرض”، سحرية وغير تكنولوجية، وترتبط بالبشر، مثل الجينات والشياطين.

جدير بالذكر أن رئيسًا سابقًا للاستخبارات الأمريكية قال سابقًا إن الحكومة الأمريكية تخفي جسمًا طائرًا مجهول الهوية (UFO) بحجم ملعب كرة قدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق