أخبار عاجلة

"الحماية المدنية" تسيطر علي حريق بمزرعة مواشي بالفيوم

"الحماية المدنية" تسيطر علي حريق بمزرعة مواشي بالفيوم
"الحماية المدنية" تسيطر علي حريق بمزرعة مواشي بالفيوم

تمكنت الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة مواشي فى عزبة نجيب عريان بقرية العدوة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

 

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بمحافظة الفيوم، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمزرعة للمواشي، بعزبة نجيب عريان،  على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق الذى لم يسفر عن وقوع خسائر .

الوقاية من حرائق المصانع والمخازن والمزارع

لتجنب حرائق المصانع والمخازن والمزارع بسبب ارتفاع درجات الحرارة يجب تخزين المواد القابلة للاشتعال فى مكان منعزل أو مغطى بعيدا عن الأفران والشمس ومصادر الشرر الكهربائى، ويجب تزويد المنشأة بعدد كاف من السلالم المتنقلة لاستعمالها عند الحاجة، كما يجب المحافظة على نظافة مكان العمل، بحيث لا يوجد أى مواد قابلة للاشتعال فى الممرات كالأوراق المهملة والأعشاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة العامة تنتدب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب حريق شقة سكنية بالوراق
التالى شرطة التموين تضبط 15 طن دقيق مدعم خلال حملة مكبرة علي المخابز