أخبار عاجلة
قبل يومين.. ماذا يفعل مؤنسات الحرم في يوم عرفة؟ -
رفض دعوى بطلان تحديد 5 سنوات لقيد حق الإرث -
زواج المرأة في سن متأخرة.. سوسن بدر تُعلّق -

كولر يُبلغ لجنة تخطيط الأهلي بشرط رحيل ديانج عن القلعة الحمراء

كولر يُبلغ لجنة تخطيط الأهلي بشرط رحيل ديانج عن القلعة الحمراء
كولر يُبلغ لجنة تخطيط الأهلي بشرط رحيل ديانج عن القلعة الحمراء

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطه من أجل الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بالموسم الجديد.

كولر يشترط التعاقد مع بديل ديانج قبل رحيله

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن كولر أبدى ترحيبه أمام لجنة التخطيط، برحيل ديانج ولكنه اشترط التعاقد مع عنصر بديل قادر على تعويضه.

وأضاف المصدر: “إدارة الأهلي لديها مرونة في رحيل اللاعب أيضًا ولكن حال وصول عرض أوروبي ضخم، حيث تشترط الإدارة الحصول على 3 ملايين دولار على الأقل للتنازل عن خدماته”.

كولر يعقد جلسة مع لحنة التخطيط داخل الأهلي

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة، عصر اليوم لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ويحضر الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات النادي مع الصفقات التي يرغب كولر المدير الفني في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الصفقات والراحلين أبرز حديث كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الخليج السعودي" يُفاجئ محمد شريف ويتخذ خطوة عاجلة حول مستقبل اللاعب
التالى بث مباشر، مشاهدة مباراة تونس وناميبيا في تصفيات المونديال