مصدر مقرب من لاعب الجيش: اللعب للأهلي والزمالك شرف، لكنه لم يحسم موقفه بعد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر مُقرب من يسري وحيد نجم فريق طلائع الجيش والمعار خلال الموسم الحالي من فريق الترسانة، أنه سعيد بالتواجد داخل الفريق العسكري.

وأكد في تصريحات لـ الجمهور: الأهلي بدأ في الحديث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى هذه اللحظة ليس هناك أي خطوة بشكل رسمي.

وأوضح المصدر: الزمالك ما زال يريد ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فشل المفاوضات في الميركاتو الماضي وعدم ضم الزمالك للاعب بسبب رفض مسئولو الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني واللواء أيمن المصري رئيس النادي والعميد علاء السعدني مدير الكرة في التفريط في خدمات اللاعب، لكن هناك جدية بشكل أكثر من نادي الزمالك، ولكن المسؤولين ينتظرون حل مشكلة القيد بشكل رسمي.

2024%5C6%5C9%5C377469756_1008481637_5769

وتابع المصدر: اللاعب يرى أن الانتقال للأهلي أو حتي الزمالك، هو شرف كبير بالنسبة له، ولكنه لن يحسم موقفه في الوقت الحالي.

واختتم: أي مفاوضات ستكون مع فريق طلائع الجيش، بعدما نجح الفريق العسكري في تفعيل عقد شراء اللاعب بعد دفع القيمة المالية التي تبلغ مليون جنيه لنادي الترسانة.

ويحتل فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني، المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” برصيد 34 نقطة، فيما حسم الفريق صعوده إلي نهائي كأس الرابطة ليواجه سيراميكا كليوباترا بعد الفوز علي المصري البورسعيدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق