أخبار عاجلة
آخر تحديث ل أسعار الذهب اليوم 12/6/2024 وال21 الآن -

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا
بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا

بث مباشر مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد، في تصفيات إفريقيا، يبحث عشاق منتخب تونس عن البث المباشر لمشاهدة لقاء تونس ضد نظيره ناميبيا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا، وتنطلق صافرة مباراة تونس وناميبيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، حسبما ذكرت وسائل اعلام تونسية

شاهد مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا

شاهد مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا، وتذاع مباراة تونس وناميبيا في تصفيات إفريقيا على قناة SSC HD 1 بالإضافة إلى قناة تونس الوطنية 1.

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ تونس المباراة أمام ناميبيا بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علي العابدي.

خط الوسط: إلياس سخيري – غيلان الشعلالي – نادر الغندري.

خط الهجوم: إلياس سعد – حمزة رفيعة – هيثم الجويني.

ويقع منتخب تونس في المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب كل من ناميبيا وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وساو تومي.

ويتصدر ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات منتخب تونس برصيد 9 نقاط، من الفوز في الثلاث مواجهات الأولى، ويأتي في المركز الثاني ناميبيا برصيد 7 نقاط.

قائمة منتخب تونس لتصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: البشير بن سعيد – أيمن دحمان – أمان الله مميش.

خط الدفاع: يان فاليري – حمزة المثلوثي – منتصر الطالبي – علاء غرام – ديلان برون – ياسين مرياح – مرتضى بن وناس – حمزة الحدادي – علي العابدي.

خط الوسط: إلياس السخيري- عيسى العيدوني – نادر الغندري – محمد علي بن رمضان – معتز الزدام – حمزة رفيعة – محمد الحاج محمود – غيلان الشعلالي – إلياس سعد.

خط الهجوم: هيثم الجويني – إلياس العاشوري – سيف الله اللطيف – وجدي الساحلي – راقي العواني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد رد حماس.. بلينكن يصل إلى قطر لاستكمال مباحثات إحياء هدنة غزة
التالى 5 أشخاص ممنوعون من أكل اللحوم الحمراء في عيد الأضحى.. من هم؟