أخبار عاجلة

ابنة حنان ترك الصغيرة تخطف الأنظار في «لايف» إنستجرام بحديثها عن الصلاة

ابنة حنان ترك الصغيرة تخطف الأنظار في «لايف» إنستجرام بحديثها عن الصلاة
ابنة حنان ترك الصغيرة تخطف الأنظار في «لايف» إنستجرام بحديثها عن الصلاة

حنان ترك، تصدر اسم الفنانة المعتزلة حنان ترك «ترند» موقع البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد ظهورها هي وابنتها في لايف، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تهنئ فيه جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومنذ ظهورها خطفت ابنة الفنانة حنان ترك الأنظار إليها، أثناء حديثها هي ووالدتها في بث مباشر «لايف» عن أهمية وفوائد الصلاة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وظهرت ابنة حنان ترك في اللايف ذاته مع ابنتها وهنأت جمهوره بعيد الأضحى ووعدتهم بالظهور في العديد من البث المباشر خلال الفترة المقبلة.

«الصلاة مهمة جدا».. ابنة حنان ترك تخطف الأنظار

وقالت ابنة حنان ترك، خلال اللايف: «الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة».

كما قالت حنان ترك إن المتابعون كتبوا تعليقات كثيرة إيجابية، وأن ابنتها يجب أن تتعلم العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: «تتعلمي العربي كمان».


 

2024%5C6%5C9%5Cfd4c8e59b8a7_4770_110551.

حنان ترك تعود بمسلسل «صدق رسول الله» بعد 11 عاما 

من ناحية أخرى، ظهرت حنان ترك في مسلسل صدق رسول الله والذي يرصد قصة حياة الإمام البخاري على طريقة الرسوم المتحركة أو الكارتون ليكون مقرب أكثر لعقول الأطفال وكذلك الكبار وتم عرضه في رمضان 2024 على شاشة قناة النهار، وشهد عودة الفنانة حنان ترك إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات طويلة بسبب الاعتزال.

والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، موسيقى شريف حمدان، عناء مجد القاسم، إخراج مصطفى الفرماوي، ويمثل عودة جديدة لحنان ترك بعد غيابها عن الشاشة لمدة 12 عاما.

آخر أعمال حنان ترك قبل اعتزالها الفن

يذكر أن مسلسل «الأخت تريز» هو آخر أعمال الفنانة حنان ترك، الذي قدمته في 2012، قبل أن تعتزل التمثيل وتبتعد عن الأضواء.

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك، قدمت عدة أعمال فنية بعد ارتداء الحجاب، وبعد ذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي واتجهت بعدها لنشاطات مختلفة، حيث تم اختيارها سفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2013، وضمن مهامها كسفيرة سافرت إلى غزة وهناك نادت بأهمية التكاتف وحشد الدعم المادي والمعنوي والعلمي وكل الطاقات العربية لدعم أهالي غزة من الهجوم الإسرائيلي، والذي كان قد وقع في منتصف نوفمبر 2012.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيه استثمارات بقيمة 20.7 مليار جنيه لقناة السويس
التالى أول تعليق من أحمد رفعت بعد شفائه من الإصابة