أنا مراته مش بنته، زوجة حسام حسن الثانية تكشف تفاصيل علاقتها بالعميد (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت دنا آدم الزوجة الثانية للعميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري تفاصيل علاقتها بالعميد، كاشفة عن سبب عدم ظهورها معه كثيرا.

وقالت في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على “إنستجرام”: «أنا مراته مش بنته، وأكيد حسام مش هيخلفني، تزوجت حسام عام 2015».

الحمدلله».. زوجة العميد حسام حسن تعلن انفصالها عنه - موقع العاصمة

وتابعت: “عندي ولد من حسام حسن عمره خمس سنوات، وبنت عندها 6 سنوات، لا أفضل الظهور مع حسام في الملاعب أو الحفلات، لأن حسام بيخاف عليا ومش بحب أعمل ضغط عليه”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق