«الأرصاد» تسجل انخفاضا مؤقتا في درجات الحرارة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد غدا الأحد انخفاضا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 3 - 5 درجات على أغلب الأنحاء، مع نشاط لحركة الرياح على معظم المناطق، ليعتبر هذا الانخفاض بمثابة انكسار موجة الحر التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي.

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة

وكشفت «الأرصاد» أن يومي الأحد والإثنين المقبلين، يسجلان انخفاضا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة، وأشارت إلى أن البلاد اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم 11 يونيو، ستشهد ارتفاعا تدريجيا في الحرارة مرة أخرى.

حالة الطقس غدا الأحد

وتوقعت الهيئة أن يسود غدا الأحد طقس حار على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس غدا الأحد

آخر تحديثات الأقمار الصناعية لطقس الساعات القادمة

وتابعت الهيئة في بيانها، أنه وفقا لآخر تحديثات الأقمار الصناعية، من المتوقع أن تكون سحبا متوسطة ومنخفضة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر قد يصاحبها سقوط الأمطار خفيفة ورعدية أحيانا على المناطق التالية : «حلايب وشلاتين ومرسى علم».

الظواهر الجوية المتوقعة غدا

وأشارت «الأرصاد»، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، إلى أن مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية من المحتمل أن تتعرض لهبوب رياح على أوقات متفرقة، مع ملاحظة وجود سحب تجعل الأجواء بهذه المناطق غائمة جزئيا.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدا الأحد

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 36 عظمى، 23 صغرى.

ـ السواحل الشمالية: 30 عظمى، 20 صغرى.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 38 عظمى، 28 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 37 عظمى، 27 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 43 عظمى، 28 صغرى.

وفيما يلي باقي درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد في محافظات مصر:

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق