أخبار عاجلة
احذر استخدام المفرقعات يؤدي بك لـ"الإعدام" -

مش هيسخن تاني، أحدث صيحات آيفون 16 للتخلص من ارتفاع الحرارة

مش هيسخن تاني، أحدث صيحات آيفون 16 للتخلص من ارتفاع الحرارة
مش هيسخن تاني، أحدث صيحات آيفون 16 للتخلص من ارتفاع الحرارة

يبحث العديد من المستخدمين عن أحدث صيحات هواتف الآيفون، حيث تخطط شركة «آبل» لطرح هاتفها الجديد آيفون 16 في سبتمبر المقبل، حيث ينتظره الجميع، فالكل متشوق لمعرفة سعره الذي بالطبع يصل إلى أرقام مهولة.

2024%5C6%5C9%5Cimage_1695_114151.png

تسريب في آيفون 16 لعلاج مشكلة الحرارة

وتداول رواد منصة «إكس» العديد من الصور المسربة لهاتف آيفون 16 برو ماكس، حيث تأتي البطارية بغلاف معدني إضافي، مما يعزز مبيعاته، نظرًا لتفوقه على الإصدارات السابقة في التفاحة الأغلى في العالم.

ويعتقد العديد من الخبراء، أن فكرة البطارية تعود إلى تبديد الحرارة، للتخلص من حرارة الهاتف المرتفعة، حيث كانت هذه الخاصية نقطة ضعف في هواتف آيفون 15 برو ماكس.

2024%5C6%5C9%5Cimage_1695_114211.png

ويعتمد هاتف آيفون 16 برو ماكس على تصميم حراري جديد، للتصدي لارتفاع درجات الحرارة، علاوة على كاميراته المتطورة، كما أن الحواف تكون أصغر كثيرًا مقارنة بباقي الإصدارات الأخرى.

مواصفات آيفون 16 الجديد

ويأتي هاتف آيفون 16 برو ماكس بشاشة ضخمة بمقاس 6.9 بوصة، وآيفون 16 برو بشاشة عالية الجودة بمقاس 6.3 بوصة، أما آيفون 16 من المتوقع أن يضم شاشة يصل حجمها إلى 6.7 بوصة.

2024%5C6%5C9%5Cimages%20-%202024-06-09T_

ويضم الهاتف كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجا بكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم فى ليفربول وفان دايك ”وصيفًا”
التالى القاهرة الإخبارية: العملية العسكرية فى رفح الفلسطينية تتوسع الآن وتشمل جميع الأحياء