أخبار عاجلة
قرار قضائي في محاكمة 5 متهمين بغسل الأموال -

بديل الكول سنتر، الذكاء الاصطناعي يرد على استفسارات العملاء في «واتساب»

بديل الكول سنتر، الذكاء الاصطناعي يرد على استفسارات العملاء في «واتساب»
بديل الكول سنتر، الذكاء الاصطناعي يرد على استفسارات العملاء في «واتساب»

«ولا الحوجة لخدمة العملاء»، تعتبر وظيفة «الكول سنتر» من أكثر الوظائف المنتشرة في مصر، فلها صدى كبير في العالم كله، نظرًا لحاجتنا إلى أشخاص يجيبون على جميع استفسارتنا، ولكن ما دخل الذكاء الاصطناعي بهذه المهنة؟

خاصية جديدة في «واتساب» تعتمد على الذكاء الاصطناعي

أزالت شركة «ميتا» الستار عن خاصية جديدة في تطبيق «واتساب» تعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي، حيث تتمثل في الرد على استفسارات العملاء في رسائل نصية مكتوبة، لتسهيل التواصل على العملاء، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

2024%5C6%5C8%5Cimages%20-%202024-06-08T_

وقالت ميتا، إنها تدرس تفعيل هذه الخاصية في جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو الـ IOS، لمساعدة العملاء وتلبية جميع احتياجتهم خاصةً في ظل ضغط المكالمات الهاتفية.

وأوضح العديد من الخبراء، أن هذه الخاصية تستطيع أن تحل محل الإنسان في وظيفة خدمة العملاء خاصةً وأنها تحتاج إلى مجهود شاق في التحدث إلى العملاء سواء بالرسائل النصية أو في الهاتف المحمول.

2024%5C6%5C8%5Cimages%20-%202024-06-08T_

 

إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي 2024

وأعلنت شركة ميتا عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب 2024، حيث تُعزز هذه الخاصية جودة الصور والفيديوهات من خلال بعض التحديثات في أنظمة الأندرويد.

وأتاحت الشركة هذه الميزة في إصدار (2.24.11.17) على أنظمة الأندرويد الخاصة بتطبيق واتساب، حيث يسمح هذا التحديث بإنشاء صور لجميع الملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جروب يضم 5000 شخص، «ماسنجر» على موعد مع إطلاق هذه الميزة
التالى من فصيلة «شاومي»، تعرف على سعر ومواصفات هاتف «ريلمي 9i»