بعد تراجع الأسعار العالمية.. اعرف سعر الألومنيوم اليوم الثلاثاء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الألومنيوم اليوم.. من الموضوعات الأكثر بحثًا وانتشارًا على محرك جوجل بشكل يومي، نظرًا لأنه يعدأحد المعادن الأكثر استخدامًا في العالم، حيث يدخل في العديد من الصناعات إلى جانب اهميته الاقتصادية الكبيرة لدى العديد من المستثمرين.

وبناءًا على ذلك فإنه يتصدر التريند يوميًا خاصة وأنه يدخل في العديد من الصناعات مثل صناعة السيارات، الطيران، البناء، والتغليف، كما يقبل عليه العديد من المواطنين للتعرف على كل ما هو جديد حول سعر الألومنيوم اليوم.

سعر الألومنيوم اليوم

وقد شهدت أسعار الألومنيوم العالمية تراجعًا بالتزامن مع انخفاض جماعي في المعادن غير الحديدية، بمستهل تعاملات الأسبوع الجاري، حيث سجل النحاس في لندن أدنى مستوياته في أكثر من خمسة أسابيع، وسط ارتفاع الدولار والقيود على الطلب الفعلي.

وتراجعت أسعار الألومنيوم في العقود الآجلة المتداولة في بورصة لندن للمعادن بنسبة 1% إلى 2552.50 دولار.

ولهذا يتابع سعر الألومنيوم اليوم الكثير من المستثمرين والمصنعين بشكل دوري لفهم السوق واتخاذ القرارات المالية المناسبة، ولهذا نرصد لكم آخر تحديثات سعر الألومنيوم اليوم الثلاثاء الموافق 11-6-2024.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • ارتفع سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر طن سلك الألومنيوم

ويختلف سعر طن سلك الألومنيوم تبعًا لعدة عوامل سواء تعبعًا لنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

كما يعتبر سعر الألومنيوم اليوم مرتفعًا نسبياً مقارنة بأسعار بعض المواد الأخرى المستخدمة في صناعة الأسلاك والكابلات، حيث يتوع عدد من المصنعين ارتفاع سعر طن سلك الألومنيوم في المستقبل القريب، وذلك بسبب ارتفاع تكلفة إنتاجه والتحديات التي تواجه صناعة الألومنيوم على المستوى العالمي في ضوء ارتفاع أسعار المواد الخام وزيادة الطلب العالمي على هذا المنتج.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الألومنيوم اليوم يتأثر بتغيرات الاقتصاد العالمي، عندما تكون الاقتصادات الرئيسية في حالة نمو، يزيد الطلب على الألومنيوم، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وعلى العكس، في فترات الركود الاقتصادي، ينخفض الطلب وبالتالي تنخفض الأسعار.

إقرأ أيضًا:

سعر الألومنيوم اليوم خلال تعاملات الأحد.. الطن بكام النهاردة

سعر حديد عز اليوم الاثنين 10-6-2024 للمستهلك.. ارتفاع مفاجئ

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق