أخبار عاجلة

بعدما أثارت الجدل.. حكاية بنت حنان ترك (فيديوجراف)

بعدما أثارت الجدل.. حكاية بنت حنان ترك (فيديوجراف)
بعدما أثارت الجدل.. حكاية بنت حنان ترك (فيديوجراف)

أثارت الفنانة حنان ترك وابنتاها مريم ومنى جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورهم سوياً في فيديو مباشر على إنستجرام، حيث تحدثوا عن أهمية الصلاة.

مطلب حنان ترك من ابنتها

في هذا الفيديو، طلبت حنان ترك من ابنتها مريم أن تتحدث مع الجمهور عن أهمية الصلاة. وقالت مريم: "الصلاة مهمة جداً، ولازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا هيتبسط منكم، ولازم نشكر ربنا على كل حاجة بالصلاة".

وقد كتب متابعو حنان ترك تعليقات إيجابية كثيرة، كما هنأت حنان جمهورها بعيد الأضحى القادم، وأكدت أنها ستظهر مرة أخرى مع بناتها في بث مباشر للرد على أسئلة الجمهور.

حنان ترك دائماً ما تشارك الجمهور بصور لها مع أولادها في بعض المناسبات الخاصة مثل أعياد ميلادهم.

الفنانة حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2007، وبعد ارتدائها الحجاب شاركت في العديد من الأعمال مثل "نونة المأذونة"، "هانم بنت باشا"، "الأخت تريز"، وفيلم "المصلحة"، ثم اعتزلت التمثيل عام 2012.

وفي الفترة الماضية، انتشرت شائعات عن عودتها للتمثيل بعد فترة اعتزال طويلة. وكشفت المخرجة منال الصيفي حقيقة عودتها للساحة الفنية وقالت في تصريحات إعلامية في برنامج "أنا وهو وهي": ما اعتقدش إن الفنانة حنان ترك ممكن ترجع للفن خالص، ومش حاسة كدة لأنها قاعدة بتربي عيالها".


معلومات عن حنان ترك

بدأت حنان ترك مسيرتها في مجال الباليه قبل دخولها التمثيل، حيث شاهدها المخرج خيري بشارة في عرض مسرحي ورشحها لفيلم "رغبة متوحشة" عام 1993، وكان هذا أول فيلم بطولتها، وبعدها أثبتت موهبتها وحصلت على لقب "فراشة الشاشة".

كان يوسف شاهين الأب الروحي لها في الوسط الفني، وبدأت علاقتها به بعد أن رشحها الفنان خالد النبوي لفيلم "المهاجر"،فوجئت حنان بمكالمة من المخرج يوسف شاهين طلب فيها مقابلتها في مكتبه، ولما ذهبت، أعطاها سيناريو فيلم "المهاجر" الذي كان نقطة تحول في حياتها الفنية.

زيجات حنان ترك

تزوجت حنان ترك خمس مرات، المرة الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي الذي تزوجته لمدة شهر واحد فقط، ثم انفصلا، وتزوج أيمن بعد ذلك من المطربة ذكرى التي تعرضت لحادثة انتحار مثيرة للجدل.

زوجها الثاني كان خالد خطاب، الذي عاشت معه لعدة سنوات وأنجبت منه طفلين، لكنهما انفصلا بعد مشاكل بينهما.

أما زوجها الثالث فكان المخرج هادي الباجوري، ولم تستمر هذه الزيجة طويلاً، بعدها تزوجت رجل أعمال سعودي لمدة سنة وأنجبت منه ابن اسمه محمد.

الزيجة الخامسة والأخيرة كانت من محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، واعتزلت حنان الفن بعد هذه الزيجة وأنجبت منه ابنتها مريم.

قد لا يعرف الكثيرون أن الداعية مصطفى حسني كان السبب وراء ارتداء حنان ترك للحجاب، بعد حضورها لندوة ألقاها عن الأمانة في الإسلام.

اقرأ أيضًا:


بتربي عيالها.. حقيقة عودة حنان ترك لـ التمثيل

حنان ترك تتصدر التريند بعد تهنئة نجلها بعيد ميلاده

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدمت العوضي وياسمين عبدالعزيز وهنادي مهنا .. ...
التالى تطورات جديدة في قضية الشاب الذي صفعه عمرو دياب