أندية فرنسية تتصارع على التعاقد مع مهاجم منتخب مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل النجم المصري ، مصطفى محمد نجم منتخب مصر ونانت الفرنسي، اهتمامات ناديين فرنسيين يرغبان في الحصول على خدماته وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أكد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي وستراسبورج السابق، عبر برنامج “الريمونتادا”، أن هناك ناديين فرنسيين يتابعان مصطفى محمد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو مسلم: “مستوى مصطفى محمد لم يعجبني في مباراة بوركينا فاسو، أتابع الدوري الفرنسي، لأنني لعبت فيه 5 مواسم متتالية، وهذا نضج بشكل كبير”.

وتابع: “ما أعرفه عن مصطفى محمد أنه يملك عرضاً من أحد الأندية الكبيرة في الدوري الفرنسي وهما مارسيليا ولانس، هذا ما سمعت عنه، أما محمد عبد المنعم فهناك اهتمام من موناكو”.

وأضاف: “موناكو مناسب للغاية لمحمد عبد المنعم، لأنه فريق كبير، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو لاعب صغير في السن”.

وأتم: “النادي الأهلي لا يقف في طريق أحد ويعرف مصلحة اللاعب، هو لاعب جيد وسيكون مناسباً للدوري الفرنسي، ولكن عليه تغيير أسلوب لعبه”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق