لقاء سويدان لـ «الموجز»: نفسي اتفتحت للجواز وانا وحسين فهمي مش أصدقاء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة لقاء سويدان إمكانية تكرارها لتجربة الزواج، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور على صورتها بفستان الزفاف جعلتها تفكر في هذا الأمر بجدية.

تصريحات لقاء سويدان

وقالت في تصريح خاص لـ"الموجز"إنها أصبحت تريند بشكل غير متوقع بعدما خضعت لجلسة تصوير على البحر، وأنها علمت بتصدرها للتريند من أصدقائها، حيث تلقت اتصالات منهم يخبرونها بهذا الأمر،معبرة عن سعادتها بتفاعل الناس مع صورتها بفستان الزفاف وشعورها بأن الجمهور يحب أن يفرح معها.

مسلسل الوصفة السحرية

كما أعربت لقاء سويدان عن سعادتها الكبيرة بنجاح مسلسل "الوصفة السحرية"، موضحة أن المسلسل يناقش قضايا مهمة وأن المؤلف هاني سرحان من أهم الكتاب في الوقت الحالي، وأنها تحضر حاليًا لأعمال فنية جديدة.

وتحدثت عن شخصية "هانيا" في المسلسل، وأوضحت أنها أحبت هذا الدور لأنه جديد بالنسبة لها من ناحية اللبس والمكياج وطريقة التفكير، وأشادت بالمسلسل حيث يعرض نماذج مختلفة من العلاقات سواء الحب أو الأخوة، وتطرقه إلى مواضيع نظرة المجتمع للمرأة المطلقة وكيفية تقبل الأبناء لتجربة زواج الأم مرة أخرى، وأشارت إلى أهمية الصراحة في فترة الخطوبة لتجنب الصدمات بعد الزواج.

وأكدت على أن الصراحة أثناء فترة الخطوبة ضرورية، مشددة على أن تكون العلاقات طبيعية وغير مبنية على الكذب، وأنه لا توجد وصفة ثابتة لنجاح العلاقات لأن كل شخص يختلف عن الآخر.

وتطرقت أيضًا للحديث عن علاقتها بالفنان حسين فهمي، مؤكدة أنهما ليسا أصدقاء حاليًا وأنها تحترمه كثيرًا.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات في حياة لقاء سويدان

تفاصيل جديدة في أزمة لقاء سويدان الصحية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق