الزمالك يخاطب رابطة الأندية بسبب قرار جوميز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:19 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الزمالك يخاطب رابطة الأندية بسبب قرار جوميز

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أرسل نادي الزمالك، خطابا رسميا لرابطة الأندية المصرية، يبدي من خلاله اعتراضه على موعد مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الساعة 4 عصرا يوم 14 أغسطس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLE.

جوزيه جوميز يرفض خوض مباريات في الرابعة عصرا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أكد لعبد الواحد السيد، مدير الكرة، رفضه القاطع خوض المباراة في الساعة الرابعة عصرا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، خاصة أن «الأبيض» هو صاحب اللقاء على ستاد القاهرة، وطلب إقامتها الساعة السابعة مساء.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن رفض جوزيه جوميز، جعل الإدارة تخاطب رابطة الأندية على وجه السرعة، وتعترض على اللعب الساعة الرابعة عصرا.

3852705411715666149.jpg

الزمالك يلتقي فاركو في مسابقة دوري NiLE

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة فاركو، المقرر لها الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة دوري NiLE.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري NiLE، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 37 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق