كولر يقرر استبعاد كهربا من المباريات بشكل رسمي واللاعب يبحث عن عرض!

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسود أزمة جديدة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وبين محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، العديد من التفاصيل الخاصة بهذه الأزمة.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية، أن الجميع هاجمه بإنتقاده لكهربا بعد موقفه من مباراة فاركو، ورفض التدريب مع مران المستبعدين، لافتاً إلى أنه يجب الاستماع إلى تعليمات المدير الفني للفريق.

 

اقرأ أيضًا..

شوبير يُعلنها: الأهلي تلقى عرضًا رسميًا لرحيل “الدبابة”.. وهذا سر غضب كولر

لاعب الأهلي يفتح النار على كولر: ظلمني وهدد الشناوي.. والبدري أفضل منه

الاتفاق تم.. الأهلي يعلن التوقيع مع نجم جديد لمدة 3 سنوات رسمياً

فريق كامل.. كولر يقرر الإطاحة بهؤلاء اللاعبين من مواجهة طلائع الجيش

مفاجآت مثيرة.. كولر يكشف عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش

طرد كهربا من الأهلي.. كولر يشعلها قبل لقاء طلائع الجيش

بتاع مشاكل.. كولر يطالب لجنة التخطيط بالتخلص من المشاكس داخل الأهلي

أول تعليق من الأهلي على إعادة مباراة الزمالك في الدوري وتهديد الخطيب

الأهلي وطلائع الجيش بالدوري.. قرار مثير في تشكيل كولر

بيراميدز “قد” ينقذ الأهلي من أزمة إمام عاشور.. وقرار الخطيب في يزن النعيمات بعد فشل انتقاله للعروبة

إعارة كريم الدبيس.. ومارسيل كولر يعلن القرار النهائي في عودة محمد أشرف

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. سر طلب كولر

 

وتابع مقدم البرامج الرياضية: كولر كان السبب في استعادة وعودة كهربا إلى التدريبات ولمستواه، ما أدى إلى التألق، بعد توظيفه في مركز رأس الحربة خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على أن كولر أبلغ اللاعب بعدم التواجد في التدريبات الخاصة بمباراة طلائع الجيش.

 

وشدد شوبير، على أن كهربا تم توقيع عقوبة قاسية عليه، بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش، وعدم حضوره للمران، وأن الغرامة القاسية تم تطبيقها بالفعل، مشيراً إلى أنه لا يعلم إذا كان سوف يكون اللاعب متواجداً في المباريات المقبلة من عدمه.

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، أن كهربا لاعب مهم في الفريق، ولكن لابد أن يتم إعادة تقييم المشهد بالكامل بعد رحيل الفرنسي انتوني موديست وتوجيه الشكر له، بالإضافة لإصابة وسام أبو علي مؤخراً، لافتاً إلى أن كولر يدرس توظيف طاهر في مركز رأس الحربة في المباريات المقبلة.

 

ويرى شوبير أن كولر يعشق النظام وأن من أبرز عوامل النجاح لدى المدير الفني هو تحقيق النظام، مشدداً على أن كهربا رفض التدريب بعد مباراة فاركو، فما الذي عاد على اللاعب بعد الإصرار على عدم تنظيم التعليمات..؟!

وأوضح أيوب الكرة المصرية، أن محمود كهربا يمتلك عرضاً من نادي الخلود السعودي، وأن النادي اشترط أن يحصل على مبلغ معين نظير الإعارة لمدة سنة، دون تدخل من قبل النادي الأهلي مع اللاعب بشأن أية أمور أخرى.

 

يذكر أن محمود عبد المنعم “كهربا” كان يمتلك عرضاً من نادي نيوم السعودي الذي يلعب في الدرجة الثانية، ولكن اللاعب رفض العرض وفضل أن يكون في الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

شهدت الساعات القليلة الماضية، نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في تمديد عقد نجم الفريق الأحمر، وذلك …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق