اضربت عن الطعام بسبب التمثيل وسر رفضها دخول ...

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنانة عواطف حلمي، للتريند أخبارًا تفيد بتواجدها في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنه.

معلومات عن عواطف حلمي

اشتهرت عواطف حلمي، بتجسيدها لدور الأم الطيبة، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني في عام 1963 من خلال التحاقها بمسرح فريق الحكيم، ثم بعد ذلك دخلت فرقة المسرح الحديث سنة 1974، كما قدمت أعمال مسرحية عديدة لـ عام 2002.

قدمت عواطف حلمي العديد من الأدوار البارزة مثل دورها في "إمام الدعاة" مع حسن يوسف، و"أميرة في عابدين" مع سميرة أحمد، و"حديث الصباح والمساء" مع ليلى علوي وأحمد خليل، و"سوق العصر" مع أحمد عبد العزيز، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع نور الشريف، حيث كانت تجسد والدة حسين صديق عبد الوهاب.

كشفت عواطف حلمي عن كواليس بدايتها في عالم الفن وتأثرها عاطفياً عند عرض لقطات من أعمالها الفنية خلال برنامج "نص الحدوتة" المذاع على قناة CBC، وتحدثت عن بداياتها الفنية وانضمامها للفريق المسرحي في المدرسة رغم اعتراض عائلتها.


فيلم هذا الزمان

وتحدثت عواطف حلمي عن كواليس مشاركتها في فيلم هذا الزمان، لافتة أنها تبكي لما ترى مشاهدها في الفيلم، مُعلقة:" آخر مشهد فى فيلم هذا الزمان التى اشتركت فيه، البصة اللى أنا بصتها كل ما أشوفها أعيط".

وقالت أنها تأثرت أيضًا من المشهد الذي جمعها مع الفنان حمادة هلال في مسلسل قانون عمر.

كواليس دخول عواطف حلمي مجال الفن

وعن دخولها مجال الفن، قالت أن حبها للتمثيل بدأ عندما كانت في الصف الثاني الثانوي، وحينها انضمت للفريق المسرحي التابع للمدرسة، حيث كانوا يعرضون أعمالهم على مسرح الأزبكية ودار الأوبرا، وأن عائلتها واجهت انضمامها لفريق المسرح المدرسي بنوع من الاستهتار، وعدم المبالاة.

وأوضحت أنها عندما أصرت على التحاقها بمعهد التمثيل، رفضت عائلتها فاعتصمت داخل المنزل ورفضت تناول الطعام، ثم نجحت فى إقناع خالها بوجهة نظرها، وبعدها دفع لها مصروفات المعهد، التي كانت قيمتها وقتها 22 جنيهًا.

سبب رفضها لعمل حفيدها بمجال التمثيل

كما أعربت عن رفضها دخول حفيدها نور النبوي مجال التمثيل، معتبرةً أن هذا الطريق صعب ويتطلب الكثير من الجهد، قائلة:"السكة دى صعبة ولازم ينحت فى الصخر علشان يطلع".


اقرأ أيضًا:


بعد تصدره للتريند.. أبرز الأزمات التي تعرض لها محمد فؤاد

تفاصيل أزمة بسمة وهبة مع شركة شحن كبرى وحالة ابنها الصحية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق