بعد تصدرها للتريند.. أبرز المواقف الصعبة في حياة ياسمين عبد العزيز

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند جوجل، وذلك بعدما شاركت جمهورها مساء أمس بمقطع فيديو جديد لها من داخل الجيم، ظهرت خلاله وهي تقوم بعمل بعض التمارين الرياضية استعدادًا لمسلسلها الجديد الذي تشارك به في رمضان المقبل 2025، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرضت لها من قبل.

مرض ياسمين عبد العزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤخرًا لعملية جراحية لإزالة تكيسات من المبايض، والتي أدت إلى تدهور حالتها الصحية، وقتها سافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها، وأعلنت عبر إنستجرام تحسن حالتها الصحية وطمأنت جمهورها قائلة:"رغم كل الصعب اللي مريت به في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

بعد عودتها من الخارج، أصيبت ياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا مرة أخرى، بعد إصابتها به للمرة الأولى أثناء تصوير مسلسلها "اللي ملوش كبير" في رمضان 2021، ولكن حالتها الصحية كانت مستقرة والأعراض كانت بسيطة.

أزمة ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

وفي عام 2015، فوجئ الجمهور بنشوب خلاف بين ياسمين عبدالعزيز وابنة الفنان هشام سليم، حيث وقع خلاف بينهما في الساحل الشمالي، ونتج عنه اعتداء ابنة هشام سليم عليها، لذا قررت حينها اللجوء للقانون، وبعد عام من محاولات الصلح، انتهى الخلاف بجلسة حضرها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج كريم السبكي، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وقررت ياسمين التنازل عن القضية.

علقت ياسمين على هذا الأمر عبر فيسبوك: «بعد اعتذار زين والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف، وأشكر الأستاذ أشرف زكي نقيب الفنانين، والأستاذ كريم السبكي، والأستاذ أيمن بهجت قمر».

رغم أن ياسمين عبدالعزيز معروفة بابتعادها عن الأضواء، ظهرت في برنامج «معكم منى الشاذلي» عام 2019، بعد 17 عامًا من الغياب الإعلامي، تزامن هذا الظهور مع إعلان انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث تحدثت خلاله عن كيفية تعاملها مع الأزمات، وأكدت احترامها الكامل لزوجها السابق.

في هذا اللقاء، قالت ياسمين إنها كانت منفصلة عن زوجها لمدة عام دون أن يعلم أحد، وأوضحت:"كنت منفصلة بقالي سنة ومحدش يعرف، يعني قولت مش عايزة شوشرة، قاعدة بربي في ولادي وبشتغل خلاص ليه هقول، الحاجات دي أحسن حاجة فيها الواحد يسكت، الزعل بيجيب مرض، وربنا كاتب الحلو والوحش، طب ما ارضى وأقول الحمد لله هو في أحسن من الصحة، في أحسن من إن الواحد يقول الحمد لله على الصحة" .

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

بعد زواجها من أحمد العوضي، شن شقيقها وائل عبدالعزيز هجومًا قويًا عليهما، لكنها التزمت الصمت، وعندما تعرضت ياسمين لوعكتها الصحية الأخيرة بسبب خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية، حرص وائل عبدالعزيز على دعمها عبر فيسبوك.

في أول ظهور إعلامي لها بعد نجاتها من الأزمة الصحية، شكرت جمهورها وزوجها وأسرتها، لكنها لم تذكر اسم وائل عبدالعزيز، مما أعاد إلى الأذهان خلافهما.

كما أعلنت ياسمين عن تعرضها لوعكة صحية أخرى، فرد عليها وائل عبدالعزيز عبر فيسبوك داعمًا إياها،حيث كتب منشورًا قال فيه:"يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله"،
ومع ذلك، ردت عليه عبر إنستجرام وهاجمته، من خلال خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت:"اتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس"، مما دفعه للرد عليها بشكل قوي قائلًا:" أنا مش هرد عليكي والله، انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش،ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى"،وبعد ساعات قليلة من انتشار هذه المنشورات، أصدر محامي ياسمين بيانًا يحذر فيه وائل من التحدث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ومن المواقف الصعبة في حياتها أيضًا انفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي
التي بكت خلال حديثها عنه وقت استضافتها في برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، مؤكدة على أنها لم تذق حلاوة الحب الإ معه، مُضيفة:"أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده، يعنى الحب اللي قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقي".


اقرأ أيضًا:

ياسمين عبد العزيز تبهر جمهورها بليقاتها البدنية في الجيم وتستعد للموسم الرمضاني المقبل

مظاهرة حب من نجوم الفن لياسمين عبد العزيز بعد الإعلان عن مشاركتها في رمضان 2025

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق