يورو 2024.. منتخب إسبانيا يسجل رقما تاريخيا بعد الفوز على جورجيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:51 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

يورو 2024.. منتخب إسبانيا يسجل رقما تاريخيا بعد الفوز على جورجيا

منتخب إسبانيا _ أرشيفية

يواصل منتخب إسبانيا تحقيق الانتصارات في يورو 2024 بقيادة مدربه لويس دي لوفينتي، وحقق مدرب الماتادور رقما قياسيا جديدا بعد مواجهة جورجيا أمس.

وكان منتخب إسبانيا قد حقق فوزا كبيرا على نظيره جورجيا برباعية مقابل هدف في إطار منافسات الدور ربع النهائي في يورو 2024.

رقم قياسي لمنتخب إسبانيا في اليورو

على مدار التاريخ لم يحقق أي منتخب الفوز في 4 مباريات متتالية سوى إسبانيا في النسخة الحالية، حيث بدأت سلسلة الانتصارات بفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، وفوزٍ ثانٍ أمام إيطاليا بهدف نظيف، وانتصار ثالث على حساب ألبانيا بهدف دون رد.

3884555121697352053.jpg

وحقق منتخب إسبانيا الفوز أمس على حساب جورجيا برباعية مقابل هدف في إطار منافسات دور 16 من اليورو ليحقق رقما تاريخيا بالفوز في 4 مباريات متتالية في اليورو، ولم يسبق أي منتخب للوصول لهذا الرقم.

وحققت فرنسا الفوز في ثلاث مواجهات متتالية في يورو 1984 وتمكنت إسبانيا في يورو 2008 الفوز في ثلاث مباريات على التوالي، في البطولة التي فاز فيها «لاروخا» باللقب على حساب ألمانيا في المباراة النهائية.

منتخب إسبانيا يواجه ألمانيا في ربع النهائي

يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الألماني يوم الجمعة المقبلة في الدور الربع النهائي في كأس أمم أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساءً على ستاد شتوتجارت أرينا.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق