الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري NIlE

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:39 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري NIlE

الزمالك وفاركو

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة 28 بدوري NiLE.

جوزيه جوميز يجتمع مع لاعبي الزمالك

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، مع لاعبيه، قبل انطلاق مران اليوم، من أجل شرح بعض الأمور الفنية، لتنفيذها خلال التدريبات، ومطالبتهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

14611387701718990371.jpg

الزمالك يتخطي سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 28 لمسابقة دوري NIlE.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب دوري NIlE، برصيد 37 نقطة.

19831132131719683094.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق